افكار لفطور صحي

هل تتبعين نظام غذائي لخسارة الوزن وتبحثين عن افكار لفطور صحي بمكونات سهلة وبسيطة متوفرة في مطبخك. تعرفي مع موقع أطيب طبخة على أبرز وصفات الفطور الصحي.

ias

1- فول مدمس مصري

يعتبر الفول من البقوليات التي تحتوي على العديد من المغذيات لجسم الإنسان لذلك إن الفول من المكونات التي يجب إدخالها إلى نظامك الغذائي. حضري الفول المدمس المصري بالطماطم والبصل كي تقدميه على سفرتك.

2- بان كيك شوفان

يُعتبر الشوفان من المكونات التي ينصح بها أخصائيي التغذية. ان الشوفان هو من الحبوب الغنية بالألياف. يساعد الشوفان على الشعور بالشبع بمجرد تناول كمية قليلة منه ما يؤدي إلى خسارة الوزن. حضري بان كيك الشوفان وقدميه إلى جانب العسل والموز.

3- فطائر المقلاة السريعة

ان كنت على عجلة من امرك وتريدين عمل فطور صحي ننصحك أن تجربي عمل فطائر البيض والخضار بالمقلاة فهي قليلة في السعرات وغنية بالفيتامينات والمعادن. يمكنك إضافة أي نوع من الخضار بحسب ذوقك.

4- دونات بدون قلي

من قال انه لا يمكنك تناول الدونات خلال اتباعك نظام غذائي صحي؟ تعرفي مع موقع أطيب طبخة على طريقة عمل دونات صحية بدون قلي كي تزيني بها سفرتك خلال وجبة الفطور.

5- ساندوتش حلوم مشوي

ان كنت من محبي الحليب ومشتقاته ننصحك بتحضير ساندويش الحلوم المشوي اذ كل ما عليك فعله هو شوي شرائح الحلوم ثم وضعها في خبز باغيت مع القليل من الخضار.

6- ساندوتش بيض وافوكادو

يعتبر البيض من المكونات الغنية بالبروتين والتي تساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة كما ان الأفوكادو غني بالدهون الغير مشبعة. ما رأيك بتحضير ساندويش الأفوكادو بالبيض؟ يمكنك استبدال التوست الطري بخبز قمحة كاملة.


مواضيع ذات صلة

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

هل تعانون من الأرق؟ النظام الغذائي الخاص بكم قد يكون السبب

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية