5 اكلات لعشاء خفيف باقل من 10 دقائق!

هل تفوتين وجبة العشاءليلاً حتى توفري القليل من الراحة بعد نهار شاق؟ إتبعي اليوم مع أطيب طبخة خطوات 5وصفات تحضر باقل من 10 دقائق!

ias

1- سلطة المعكرونة:
قد تعتقدين أن هذه الوجبةليست مشبعة، لكن العكس صحيح! تحتوي المعكرونة على نشويات عالية، لذا،خففي من كمية المعكرونة المسلوقة واستبدليها بالخضار المميزة مع صلصة حامض وزيتخفيفة. تعرفي من خلال الصغط هنا على 6 وصفات لسلطات خفيفة ومناسبة للحميةالغذائية.

2- العجة:
حضري العجةبالبيض والخضارباقل من 5 دقائق ثم اطبخيها بالذ طعم لتشاركيها على العشاء! أناأفضل طبق العجة على العشاء خصوصا الى جانب مشروبات ساخنة مثل الشاي بنكهات عديدة.

3- بيتزا التوست:
من ألذ وأشهى الأطباق التي قد تحضر وتخبز خلال 8 دقائق فقط! جهزي التوست الطري ثم ادهنيهبالصلصة قبل ان توزعي الخضار والمكونات المفضلة لديك على الوجه، ثم اخبزي.

4- سندويشات التونة:
تعد التونة منالمكونات الغنية بالكالسيوم، المعادن، الفيتامينات والفوسفور، فهي مشبعة حتى ولوبكميات صغيرة! جهزي سندويشات التونة مع الخضار والصلصات المفضلة لديك ثم تلذذيبالطعم المميز ليلاً.

5- فطائر التوست:
4مكونات فقط ستحضرين بها الذ فطائر توست بالجبن السائح والسلامي. جهزي فطائر التوست ثم ضعيها في الشواية اذااردت الحصول عليها مقرمشة، استعملي الجبن المفضل لديك لتحصلي على طعم مثالي كماترغبين به!


مواضيع ذات صلة

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

اشهر وصفات الحلويات الهندية

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية