اكلات رمضانية جديدة 2019

تفتخر ربة المنزل العربية بسفرتها الغنية خاصة خلال ترأسها للعزومات خلال شهر رمضان المبارك وهى تسعى دائماً إلى التجديد والتنوع. إذا كنت تبحثين عن اكلات رمضانية جديدة لعام 2019، إقرأي ما يلي حتى تتعرفي من موقع اطيب طبخة على لائحة بأشهى الأكلات الجديدة التي يمكنك تقديمها خلال هذا الشهر الفضيل.

ias

اللحم بالفرن

صحيح أن وقت طهي اللحم في الفرن يتجاوز الساعة، إلا أن هذه الوصفة ستدهش ضيوفك من ناحية طراوة اللحم وتناغم التوابل والنكهات! أضيفي الخضار المفضلة لديك وحضري أيضاً البطاطس المهروسة والمرق لوجبة متكاملة ولذيذة.

فطيرة الدجاج بالجبن

زيّني سفرتك الرمضانية بطبق مقبلات مميز غني بالدجاج والخضار اللذيذة! حضري فطيرة الدجاج بالجبن بالعجينة القطنية ولا تنسي إضافة الجبن لمذاق ولا أروع يفتح الشهية لتناول إفطار غني ومتنوع.

باستا بالجبن

إذا كنت ترغبين بتحضير مائدة رمضانية مستوحاة من المطبخ الإيطالي، هذه الوصفة مثالية لتحضريها خلال هذا الشهر المبارك! لا تترددي في تحضير الباستا بالجبن الغنية بمرق الدجاج وكريمة الخفق اللذيذة. أضيفي الخضار المسلوقة المفضلة لديك لمزيد من الألوان والنكهات!

صينية دجاج بالجبن بالفرن

تضيف الأعشاب الإيطالية لمسة جديدة ومميزة لهذا الطبق الرئيسي الشهي الغني بصلصة الطماطم والجبن. إذاً وصفة صينية دجاج بالجبن بالفرن هذه ليست لذيذة وغنية بالنكهات فحسب، بل هي أيضاً سهلة وسريعة ويمكنك تحضيرها خلال 45 دقيقة فقط! 


مواضيع ذات صلة

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية