إشعار

Sign Up

اكلات صحية بالشوفان

اكلات صحية بالشوفان

اذا كنت تبحثين عن اكلات صحية بالشوفان تعرفي من موقع اطيب طبخة على مجموعة من الوصفات البسيطة وقليلة السعرات الحرارية يمكنك تحضيرها في المنزل بمكونات بسيطة وغير مكلفة.

شوفان بالحليب

الشوفان بالحليب من اكثر الوصفات الصحية الغنية بالكالسيوم، البروتين والألياف كما أنها وجبة مشبعة يستمتع بمذاقها الكبار والصغار خاصة مع الفواكه والمكسرات. أدخليها إلى نظامك الغذائي الصحي وقلّلي السعرات الحرارية باستخدام حليب خالٍ من الدسم والعسل بدلاً من السكر.

بان كيك شوفان صحي

هل تعشقين البان كيك ولك تخافين من سعراته الحرارية؟ حضري البان كيك بالشوفان بكل سهولة واستمتعي بمذاقه وسعراته الحرارية القليلة إلى جانب الموز والعسل. غنه الفطور المفضّل لدي! ماذا عنك؟

شوربة شوفان بالخضار

نشدّد دائماص على أهمية تناول الشوربة أولاً قبل الأطباق الرئيسية وذلك لأن الشوربة تملأ المعدة وتقيك من الإفراط بتناول الطعام. حتى تشبعي بسرعة وتحصلي على كافة المغذيات، حضري شوربة الشوفان بالخضار الصحية وقليلة السعرات الحرارية واستمتعي بطبق منها قبل وجبتك.

خبز الشوفان الصحي

يعتبر خبز الشوفان من الأطباق الجانبية الصحية وقليلة السعرات الحرارية خلافاً لخبز القمح وهو غني بالألياف التي تساعد على إمدادك بشعور من الشبع لفترة طويلة. حضريه في المنزل واستخدميه لتحضير سندوتشات صحية ولذيذة!

الآن وقد تعرفت على اكلات صحية بالشوفان جربيها بنفسك وتشاركيها مع افراد عائلتك حتى تستمتعوا بنمط حياة صحي ومتوازن!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟