اكلات هنديه سهله وسريعه

اخترنا لك اليوم من موقع اطيب طبخة مجموعة اكلات هنديه سهله وسريعه غنية بالبهارات والتوابل الهندية الشهية يمكنك تحضيرها بمكونات بسيطة في المنزل خلال 30 دقيقة فقط!

ias

1. الكباب الهندي

الكباب الهندي من أشهر أكلات المطبخ الهندي ويتميز بطعمه الحار والحامض بفضل احتوائه على الزنجبيل ودبس الرمان. حضري هذا الطبق الشهي خلال 30 دقيقة فقط وزيّنيه بطريقة فاخرة لتشاركيه مع افراد عائلتك أو ضيوفك!

2. ايدام الدجاج الهندي بالزبدة

يعتبر ايدام الدجاج الهندي بالزبدة من الأطباق المفضلة لدى عشاق الأكلات الحارة من المطبخ الهندي خاصة وأنه غني بالفلفل الأحمر الحار. يتميز هذا الطبق بصلصلة كريمية ولا أشهى ويتناسب بشكل مثالي مع الأرز البسمتي أو ذات الحبة الطويلة. في حال عدم توفر كريمة الطبخ لديك، استخدمي إحدى بدائل كريمة الطبخ لكن انتبهي للكميات واتبعي الخطوات بدقة حتى تحصلي على النتيجة نفسها! لن تحتاجي سوى لـ30 دقيقة من التحضير!

3. تكا مسالا دجاج

تكا مسالا دجاج هو من الأطباق المفضلة عندي لأنه لا يتطلّب نقع الدجاج لفترة طويلة كما وأنه لا يتطلّب الكثير من الوقت حتى يجهز إذ يحتاج فقط لـ30 دقيقة من التحضير. إنه الطبق المثالي لعشاق الأكلات الحارة مثلي!

4. الدجاج بالكاري مع الأرز والخضار

هل تبحثين عن طبق هندي كامل ومتكامل غني بالأرز، الدجاج والخضار؟ إذاً فالدجاج بالكاري مع الارز والخضار سيكون الطبق المثالي على سفرتك. حضريه خلال 30 دقيقة واستمتعي بمذاقه الشهي واللذيذ مع ضيوفك أو أفراد عائلتك!


مواضيع ذات صلة

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية