جدول: هذه هي الأدوات الكهربائية المنزلية التي قد تتعطل دون سابق إنذار، وأغلبها سيفاجئكِ!

مع تطوّر التكنولوجيا وإبتكار العديد من المميزات الجديدة للأدوات الكهربائية، قد تقفين محتارة أمام مختلف الأنواع والأشكال للمنتج نفسه؛ فهل تختارين مثلاً فرن الغاز والموقد في جهاز واحد؟ أم تلجئين إلى نظام "الانكاستري" الذي يفصل عيون الغاز عن الفرن؟ اللائحة تطول في هذا الخصوص، ونحن سنساعدِ في إنتقاء الأفضل من بينها!

ias

ففي حين أنّ لكلّ قاعدة إستثناء، تم التوصل من خلال التجربة الميدانية إلى ترتيب الأجهزة الكهربائية الشائعة في المنزل وذلك من ناحية نسبة التعطل، لتأتي النتيجة مفاجئة؛ فبعض الأجهزة التي ظننّا أنّها موثوقة بشكل أكبر إحتلت ترتيباً عالياً، والعكس صحيح.

تجدر الإشارة أولاً إلى أن عوامل عديدة قد تساهم في إطالة عمر الأجهزة الألكترونية وتحميها بشكل أكبر من الأعطال الطارئة. فتأكدي من قراء كتيب التعليمات والإلتزام به كما تنظيفها بالشكل الصحيح.

سنساعدك في اتخاذ القرار الصائب

اطلعي على الجدول التالي الذي يظهر لكِ ترتيب الأدوات المنزلية من الأكثر عطلاً بشكل مفاجئ إلى الأقل، كي تستطيعي إتخاذ القرار المناسب في هذا الخصوص:

الأدوات الكهربائية التي قد تتعطل دون سابق إنذار

فكما لاحظتِ على الأرجح، من الأفضل أن تلجئي في معظم الأحيان إلى الأدوات المنفصلة التي تقوم بمهمّة محددة بدلاً عن الأجهزة المتعددة المهام، فتلك الأخيرة هي أكثر عرضة للتلف. ولكن الأمر لا يعني أنّها خيار سيء ويجب تفاديها تماماً، فهي ستفي بالغرض – ولو بنسبة أعطال أكبر – خصوصاً إن كنت تحتاجين إلى توفير المساحة في منزلك. القرار يعود لكِ!

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية