لائحة الاطعمه التي لا تحتوي على كربوهيدرات!

في الآونة الاخيرة انتشرت الكثير من انواع الحميات الغذائية التي تهدف الى الحفاظ على رشاقة المراة وصحتها في آن، بعضها ما يرتكز على الامتناع عن تناول بعض الماكولات واخرى تهدف الى تنظيم كمية تناولها. ومن الاطعمة التي تخشاها المراة اكثر هي تلك الغنية بالكاربوهيدرات، وتماما كما سبق وكشفنا لك أطعمة أساسية لصحة المرأة، نعرفك في ما يلي على لائحة الاطعمه التي لا تحتوي على كربوهيدرات.

ias

اقرأي أيضاً عن اسرار خسارة الوزن بطريقة صحية  

اطعمة خالية من الكاربوهيدرات!

هل تتبعين حمية غذائية ولا تريدين ان تعبثي بها حفاظا على الرشاقة؟ تابعينا في هذا الموضوع الذي نكشف لك فيه لائحة الاطعمه التي لا تحتوي على كربوهيدرات، تماما كما سبق وقدمنا لك انواع اطعمة لتقوية المناعة:

  1. الافوكادو: احرصي على ان يضم نظامك الغذائي الافوكادو الغني بالدهون المفيدة للجسم والخالي من الكاربوهيدرات، فالافوكادو يمنحك الشعور بالشبع من دون ان يساهم في زيادة الوزن لا سيما اذا تناولتها على الفطور.
  2. الزبادي: كذلك، من الاطعمة التي لا تحتوي على كربوهيدرات، نذكر الزبادي قليل الدسم الذي يمكنك تناولها مع شرائح الخيار على وجية العشاء.
  3. اللحوم الطبيعية: الاطعمة التي لا تحتوي على كربوهيدرات ايضا نذكر اللحوم الطبيعية وشرائح الديك الرومي التي تعزز شعورك بالشبع خصوصا ان بإمكانك تناولها على وجية الغذاء مع السلطة.
  4. البيض: يعتب رالبيض مصدرا غنيا بالبروتينات وهو من الاطعمة الخالية من الكربوهيدرات ويمكنك اضافته بالتالي الى نظامك الغذائي.
  5. الاسماك: ليست الاسماك خالية من الكربوهيدرات وحسب بل هي غنية بالوميغا 3 والاحماض الدهنية ايضا، وبالتالي تعتبر اساسية في نظامك الغذائي.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية