أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

كيفية تبريد المشروبات بسرعة قياسية بدون ثلج!

التبريد السريع للمشروبات بدون ثلج

مصدر الصورة: موقع wikihow

نهرب الى البيت من حرارة الطقس المرتفعة في الخارج لنتجه فوراً الى الثلاجة. كل ما نرغب به في هذا الوقت هو كوب بارد من العصير او اي من المشروبات المنعشة للإرتواء وإعادة الحيوية الى جسمنا، اليك لائحة من وصفات المشروبات الباردة والمنعشة بخطوات بسيطة . ولكن ماذا لو تكن هذا المشروبات باردة كفاية، او نسيت وضعها في الثلاجة قبل مغادرتك؟ حيلة سريعة التطبيق ستساعدك على تبريد مشروباتك خلال وقت قياسي، اليك كيفية تطبيقها في هذا المقال.

استعملي المنديل الورقي

مع المشروبات الدافئة، يعمل المنديل الورقي المبلّل بالماء كبديل حراري سريع، يفوق الهواء بأدائه! مساحة المنديل الورقي كبيرة ووزنه خفيف، لذلك يبرد بسرعة ويعمل بشكل اسرع من الهواء الذي يحيط بالقنينة. سيتبخر الماء عن المنديل المبلل مما سيجعله بارداً بسرعة في بيئة باردة وجافّة.

طريقة التطبيق

  1. اختاري منديلاً ورقياً كبير الحجم كي يتناسب مع كل احجام المشروبات. بلّليه بعدها بواسطة الماء بالكامل. إذا كان مشروبك صغيرًا، قد تحتاجين فقط إلى استخدام نصف منديل ورقي، امّا إذا كان أكبر، قد تحتاجين الى اثنين كبيرين.

  2. قومي بلف المنديل الورقي المبلّل حول المشروب بالكامل وتأكّدي من تثبيتها بهذا الشكل.

  3. ضعي المشروب الملفوف في الفريزر وانتظري لحوالي 12 إلى 15 دقيقة، لكن لا تنتظري طويلاً والا ستتمدد القنينة مما سيسبب انفجاراً ويتسبب بفوضى في الفريزر.

  4. قومي بإخراج القنينة من الفريزر واستمتعي بمشروبك البارد! احتفظي بالمنديل الورقي على القنينة إذا كنت ترغبين بأن يستمر تبريد المشروب.

إحذري طلب الثلج مع مشروبك في المطاعم، حتى خلال الأيام الحارة من السنة!

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟