تناولي هذا المكون يوميًا لتتخلصي من دهون البطن!

Rita13 Rita13

إذا كنت تحاولين التخلص من دهون البطن، فأنت تعرفين الدور المهم الذي يلعبه الأكل لتحقيق هذا الهدف. عليك اختيار الأطعمة المناسبة التي تحرق الدهون وتشعرك بالشبع حتى لا تفرطي بتناول الطعام. في المرة المقبلة التي تشعرين فيها بالجوع، لا تلجئي إلى النقرشات الدسمة كل لا يتأثر مجهودك. فماذا تتناولين؟

ias

أثبتت الدراسات أنّ تناول اللوز يوميًا يساعد على تقليص حجم البطن وتخفيف نسبة الدهون من الجسم. يحتوي 28 غرام لوز على نسبةٍ عالية من الفيتامين E والمغنيسيوم وعلى 6 غرامات من البروتين و4 غرامات ألياف. بالإضافة إلى ذلك، إنّ اللوز غني بالدهون الصحية التي تساعد على محاربة أمراض القلب والأوعية الدموية.

أجرت جامعة ولاية بنسلفانيا الأمريكية دراسة على 52 شخصًا يتبعون النظام الغذائي نفسه. تناول قسمًا من المتطوّعين حصّة لوزٍ يوميًا خلال الدراسة التي امتدت على 6 أسابيع. وبعد انتهاء الدراسة، تبيّن أنّ الأشخاص الذين تناولوا اللوز يوميًا خسروا نسبةً أكبر من دهون البطن. ويعود السبب إلى نسبة الألياف المرتفعة في اللوز التي تخفف من شعور الجوع خلال النهار، فتناول المتطوّعون كمية أقل من الطعام مقارنةً بالأشخاص الذين لم يتناولوا اللوز.

لتحرقي دهون البطن بطريقةٍ أسرع، تناولي حصة لوزٍ بين الوجبات الأساسية (حوالي حفنة يد). اختاري لوزًا غير مملح وتناوليه بقشره. من الأفضل أن تتبعي نظامًا غذائيًا صحيًا مثل حمية البحر المتوسّط المتنوّعة والممتازة للصحة.


مواضيع ذات صلة

فوائد الثوم على الريق فص صباحاً يصنع ٣١ معجزة بجسمك

أفضل 5 طرق لازالة الدهون المتراكمة من المطبخ

متى يجب تنظيف الغسالة للحفاظ عليها؟ اليك الاجابة المضمونة

أسهل طريقة للتأكد من أن الزيت أصبح جاهزاً للقلي

لا ترمي قشر الليمون بعد اليوم بل حضري بواسطته ألذ حلى

نسبة مخزون الحديد الطبيعية للحامل … إليك أهم المعلومات الطبية

تنظيف سيراميك الباركيه المطفي

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدورة

علاج لحبوب الوجه

خلطات للوجه بالزبادي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol