لن تتوقعي حلول التخلص من الكرش!

قليلة هي النساء حول العالم التي لا تعاني من الكرش، سواء كانت نحيفة أو سمينة. إذا كنت واحدة من تلك النساء، اتبعي هذه الخطوات مع أطيب طبخة لتتخلصي من مشكلة الكرش في البيت!

ias

1- وجبات الطعام السريعة:
تجنبي المقالي، المشاوي الغنية بالزيوت وحتى الوجبات الغير صحية خارج البيت. كما وعليك الإمتناع عن تناول السناك من بطاطس شيبس، مكسرات مملحة، مشروبات غنية بالصودا لانها العامل الأساسي لتكون الكرش الصغير والكبير.

2- الفطور:
إمتنعي عن الخروج من البيت قبل تناول فطورك كل يوم، فبعض الدراسات أثبتت أن عدم تناول الفطورسيزيد من نسبة الدهون في جسدك كون الجسم لن يجد ما يحرق فيبدأ بفرز دهون جديدة.

3- مشروب الحامض والعسل:
أخلطي في كوب القليل من الماء الدافئ، ملعقة صغيرة من العسل وعصير الليمون الحامض ثم تناول هذا المشروب يوميا قبل أي شيء. سيحرق هذا المشروب نسبة الدهون حول منطقة الكرش لتتخلصي منه نهائياً بعد 10 أيام فقط!

4- أكلات الدهون:
إحرصي دائماً على تناول الأكلات الغنية بالدهون الصحيحة مثل التونة، سمك السلمون، الأفوكادو والمكسرات بأعداد قليلة. ستكسبك هذه الأطعمة الدهون اللازمة في الأمكنة الصحيحة وبدون تضرر شكل ومضمون جسدك. لا تنسي سيدتي العمل في البيت على التمارين التي تفقدك الوزن وتخلصك من الكرش بطريقة سيلمة ومن ذون تضرر جسدك بالحرمان من الأطعمة التي ترغبين بها!


مواضيع ذات صلة

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

افضل العصائر الطبيعية للجسم

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية