تخلصي من النمل الصغير في مطبخك بمكونات طبيعية

يعد النمل الصغير من أكثر المشاكل التي تواجهها النساء في المطبخ بسبب انتشاره بشكل سريع وامكانية وصوله الى الاطعمة والمأكولات في الخزائن.

ias

اذا كنت تتفادين رش المواد الكيميائية السامة في المطبخ لابعادها عن الطعام لحماية عائلتك. اليك الطرق الفعّالة في التخلص من كميات النمل الصغير المقلقة لك ولعائلتك بمكونات طبيعية موجودة في كل بيت. لا تنسي ان تتعرفي معنا ايضاً على طريقة إزالة الروائح الكريهة من المنزل.

خلطة القرفة المطحونة والماء

في بخاخ كبير ضعي ملعقتين كبيرتين من القرفة المطحونة مع كوب من الماء اخلطيها وذوبيها جيدا. قومي بازالة اي من المواد الغذائية الموجودة على السطح الذي ترغبين بازالة النمل عنه، رشّي رذاذ القرفة في الزوايا خصوصا في شقوق الحائط الصغيرة والمخابئ الصغيرة حيث يمكن للنمل الصغير التواجد بكثرة.

خلطة السكر البودرة والبايكينغ الصودا

ضعي ملعقة كبيرة من السكر البودرة مع ملعقة كبيرة من البايكينغ الصودا. رشي هذا الخليط في اماكن تواجد النمل. يقوم السكر البودرة بجذب النمل نحو البايكينغ صودا الذي يقوم بدوره بقتل النمل عن طريق تجفيف طبقة الجلد الخارجية له.

قشر الخيار

يشكل قشر الخيار مادة سامة للنمل بسبب مرارته بالنسبة له.

خلطة الخل الابيض والماء

ضعي كمية متعادلة من الماء والخل الابيض في بخاخ كبير. رشي الخليط في اماكن تواجد النمل في مطبخك. يعمل الخل كمطهر ممتاز. ان المطبخ المطهر والنظيف هو خط الدفاع الاول امام النمل الصغير الذي يجتاح المطابخ. الخل من المكونات الفتاكة في المطبخ، تعرفي معنا ايضا على خطوات تنظيف ماكينة القهوة بالخل.


مواضيع ذات صلة

أفضل سناك صحي للرجيم من دون حرمان

درجات طحن القهوة بالأرقام وأسرار تحضيرها

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أفكار لتنسيق طاولة قهوة في غرفة المعيشة

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

ديكور مطاعم شعبية تجذب الزبائن بجمالها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية