أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

قواعد الرجيم الكوري لجسم رشيق كالممثلات

الرجيم الكوري لجسم رشيق كالممثلات

هل تساءلت يوماً كيف أن النجمات الكوريات يتمتّعن بأجسام رشيقة ومشدودة وبشرة نقية وصافية؟ إن الرجيم الكوري ليس كسائر الرجيمات وليس قاسياً كما تعتقدين. تعرفي في ما يلي على نصائح مفيدة حتى تضمني نجاح هذا الرجيم المميز!

تناولي كمية كبيرة من الخضار

إن كمية الخضار الكبيرة المتوفرة في السوق تساعدك على الإستمرار بهذا الرجيم لفترة طويلة دون أن تضجري. وإذا نظرت إلى الأطباق الكورية ستلاحظين أن معظمها يحتوي على أطباق جانبية غنية بالخضار. حضري مثلاً البازيلاء والجزر وتناولي هذا الطبق المغذي إلى جانب ستيك دجاج مشوي. تناولي أيضاً ما يحلو لك من السلطات اللذيذة والمنعشة فهي تشعرك بالشبع وهي خالية من السعرات الحرارية!

إشربي كمية كبيرة من الماء

إحرصي على أن تحافظي على رطوبة جسمك. لهذه الغايةـ إشربي كمية كبيرة من الماء طوال النهار وابتعدي عن تناول المشروبات الغازية. إذا كنت ترغبين بإضافة نكهة مميزة، زيدي القليل من عصير الليمون الحامض أو الخيار.

إنتبهي لكمية الطعام التي تتناولينها

إحرصي على أن تكون حصص الطعام التي تتناولينها صغيرة. تناولي الطعام ببطء، فجسمك يحتاج إلى 20 دقيقة حتى تشعري بالشبع.

لا تفوتي وجبة الفطور

كما ينصح خبراء التغذية حول العالم، من المهم جداّ أن تتناولي وجبة الفطور حتى لو لم تشعري بالجوع. فهي ستمدّك بالطاقة التي تحتاجين إليها طوال النهار. من الممكن أن يكون فطورك موزة أو تفاحة إلى جانب القهوة الصباحية.

خذي قسطاً كاملاً من النوم

إحرصي على النوم لـ8 ساعات حتى تحافظي على بشرة صافية ونقية وتتمتعي بالنشاط حتى تستمري بالرجيم. أما الأهمّ، فهو أن تحافظي على الإستمرارية ولا تتوقفي عن تناول الأكلات الصحية وممارسة الرياضة.

إختبار الشخصية

ممكن نحزر وزنك الحالي من خلال روتينك اليومي؟