المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة 2023 ينطلق في مدينة الرياض

انطلقت يوم الثلاثاء 5 ديسمبر فعاليات المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة 2023 في مدينة الرياض في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ias

يعتبر هذا المعرض الحدث السنوي الدولي الأكبر في المملكة العربية السعودية المتخصص في فن صناعة وتقديم القهوة والشوكولاتة، ويأتي بعد انتهاء معرض هوريكا السعودية الذي انطلق في الرياض بالتزامن مع صالون الشوكولاتة والمعجنات.

أنشطة وفعاليات المعرض

سيقدم المعرض على مدى خمس أيام فعاليات وأنشطة متنوعة في مجال إعداد القهوة والشوكولاتة، وسيستقطب المعرض أكثر من 300 جهة محلية ودولية من أكثر من 40 دولة حول العالم، وسيحظى الزوار بأنشطة تفاعلية حماسية خلال المعرض ستزودهم بأحدث الأفكار في فن إعداد القهوة وتقديم الشوكولاتة بطرق مُبتكرة، كما سيضم أهم وأفخر العلامات التجارية التي ستروج لمنتجاتها خلال أيام المعرض.

وسيشمل المعرض عدة مناطق متخصصة منها منصة البرو بار لتزويد الجمهور بأساسيات صناعة القهوة الاحترافية بمشاركة العديد من المقاهي. بالإضافة إلى منطقة خاصة تجمع العديد من العلامات التجارية والمقاهي والمحلات التابعة للمعرض.

سيفتح المعرض أبوابه يوميًا أمام الزوار حتى التاسع من شهر ديسمبر بداية من الساعة الـ8 صباحًا وحتى الـ12 بعد منتصف الليل، ويمكنكم التسجيل لحضور المعرض من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني.

أخيرًا، تذكروا اعلان هيئة فنون الطهي عن استضافة معرض سيراه العربية الأكبر في خدمات الطعام والضيافة.


مواضيع ذات صلة

استهلكوها بشكل يومي في رمضان 6 أطعمة غنية بالألياف الصحية مناسبة للافطار

هل تكرهون شرب الماء؟ إليكم 3 بدائل صحية

البطاطس العادية أم الحلوة: أيهما أصح ؟ جواب من اختصاصي التغذية

أضرار شرب القهوة بعد الحجامة وتأثيراتها على الجسم

جدول وجبات لو كارب لمدة 7 أيام خسارة وزن أكيدة

هل البامية تزيد الوزن؟

كيفية خسارة الوزن بسرعة للنساء وبطرق ممتعة

علامات فساد البيض إكتشفوها معنا

أشهى أكلات رمضانية بالصور والمقادير جربوها ولن تندموا!

سرّ طعم حشوة السمبوسة دجاج وصفات رمضانية لذيذة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية