أماكن عليك زيارتها هذا العيد مع العائلة!

مع اقتراب عيد الأضحى 2018 والبدء بالتخطيط للعطلة مع العائلة أو التفكير كيف يمكنك الاستفادة من الاجازة قدر الامكان قد تقعين في حيرة من ناحية اختيار الأماكن التي تودين زيارتها والمناسبة للعيد. لم يفت الأوان بعد للاستمتاع بالعيد ولا تقلقي من عدم التخطيط لعطلتك سابقاً لأننا سنقدم لك اليوم أماكن يمكنك زيارتها في العالم مناسبة لأجواء العيد.

ias

وجهتنا الاولى هي دبي التي تعتبر من الأماكن المكتظة خلال الأعياد بسبب وجود الكثير من الأماكن الترفيهية فيها. يمكنك زيارة "دبي باركس آند ريزورتس" الذي يضم مجموعة واسعة من الألعاب المناسبة للعائلات ليقدم لها تجربة ممتعة تلائم مختلف الأعمار بالاضافة الى العروض المسرحية الممتعة.

اذا كنت من محبي الألعاب المائية قومي بزيارة "حديقة وايلد وادي المائية" لقضاء أجواء منعشة خلال الصيف الحار من خلال امكانية تجربة أكثر من 30 لعبة جاذبة لكل أفراد العائلة ليستمتعوا بأوقات ترفيهية ومسلية.

يمكنك الاستمتاع بأجواء ساحرة في برج القاهرة في مصر من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة من صباح اليومالتالي والاستمتاع بمنظر ولا أروع يمكنك من خلالها رؤية القاهرة بالكامل والاستمتاع بـالعصائر الطازجة والحلويات اللذيذة.
اذا كنت من محبي التسوق زوري "سوق كاستامونو" الشهير في تركيا لشراء أجمل الثياب والاستمتاع بالمقاهي والمطاعم الموجودة في تركيا باعتبارها تشمل الكثير من الأماكن السياحية المسلية وتتميّز بأسعارها الزاهية.


مواضيع ذات صلة

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

اشهر وصفات الحلويات الهندية

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية