بدائل طبيعية وفعّالة لمزيل طلاء الأظافر في مطبخك

في حال نفذت لديك كمية مزيل طلاء الاظافر، فأنت بالتأكيد لا تحبين أن تظهري بأظافر متقشرة. سنقدم لك فيما يلي بدائل طبيعية لمزيل طلاء الاظافر في مطبخك، جربيها!

ias

بدائل طبيعية وفعالة لمزيل طلاء الاظافر في مطبخك:

الليمون الحامض:

الليمون الحامض مكوّن طبيعي يمكن استخدامه لإزالة طلاء الأظافر. لتطبيق الطريقة سوف تحتاجين لكمية من الماء الفاتر مع القليل من الصابون وشريحة ليمون. لإزالة طلاء الأظافر، انقعي أصابعك في الوعاء لمدة 3-5 دقائق. بعد ذلك، استخدمي شريحة الليمون وأفركي بها أصابعك. سيساعد ذلك على تليين طلاء الأظافر حتى ينفصل بسهولة. استخدمي مرطبًا أو زيت للأظافر للحفاظ على صحة أظافرك بعد ذلك.

مزيل العرق:

تحتوي مزيلات العرق أيضًا على الكحول والأسيتون مما يساعد على تنظيف الأظافر وإزالة طلاء الأظافر بسرعة. كل ما تحتاجين اليه لتطبيق هذه الطريقة هو رذاذ مزيل العرق مع كرة قطن. قبل القيام بذلك، تأكدي من أنك لا تعانين من حساسية تجاه رذاذ مزيل العرق. فقط أمسكي علبة مزيل العرق وحافظي على مسافة قريبة ثم رشي على أظافرك، امسحي الكمية على الفور باستخدام كرة قطنية.

معجون الأسنان:

أحد المكونات الشائعة في معجون الاسنان هو صودا الخبز، والتي تُعرف أيضًا باسم بيكربونات الصوديوم. يساعد هذا المكوّن على إزالة البلاك من أسناننا أثناء تنظيف الأسنان بالفرشاة، كما يمكنه أيضًا تطهير أظافرك. استخدمي فرشاة أظافر ناعمة لتدليك معجون الأسنان على أظافرك والتخلص من طلاء الاظافر. بعدها قومي بشطف أظافرك بالماء الدافئ لتقشير طلاء الاظافر نهائياً.


مواضيع ذات صلة

أفضل طريقة لتنظيف لوح التقطيع الخشبي

هل الشمندر يرفع الحديد بسرعة؟ ما هي طريقة تحضيره المثلى؟

كم كالوري في الموز اليكم الجواب واكتشفوا وصفات بهذه الفاكهة اللذيذة

أضرار مشروبات الطاقة خاصةً على المراهقين!

تجربتي مع شرب اللافندر: فوائد صحية عديدة وأضرار إحذروا منها!

دولاب زاوية مطبخ وكيفية استغلاله بأفضل طريقة

فوائد الزبيب قبل النوم قيمته الغذائية ودوره في محاربة الأمراض والشيخوخة!

الأجبان التركية اللذيذة: أشهى الأنواع التي تحتاجون إلى التعرّف عليها

أكلات هندية مشهورة: تعرفوا على أشهر الوصفات

أعشاب لانتفاخ البطن والغازات لا تترددوا في إدخالها الى نظامكم الغذائي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية