4 بدائل للسكر الأسمر في الحلويات موجودة في كل مطبخ!

السكر الأسمر أساسي في عددٍ كبيرٍ من الحلويات وخاصةً في المخبوزات مثل الكوكيز. لكن إذا لم يتوفّر لديك، يمكنك أن تستبدليه بمكوناتٍ أخرى موجودة في المطبخ حتى تستمتعي بالحلى المفضل لديك وبالنكهة نفسها. إليك من أطيب طبخة أهم بدائل السكر الأسمر.

ias

البديل الأول: السكر البيض

استخدمي ضعف كمية السكر الأبيض المحددة في الوصفة واستغني عن السكر الأسمر. هذا البديل مناسب للوصفات التي لا تحتاج لكمية سكرٍ أبيض هائلة. إليك 9 حيل لتحضير كوكيز أفضل من المحلات.

البديل الثاني: السكر الأبيض والدبس

يعطي السكر الأسمر لونًا مميزًا للحلويات. حضريه في البيت واخلطي كوبًا من السكر الأبيض مع ملعقة كبيرة من الدبس وتحصلين على نسختك الخاصة من السكر الأسمر. جرّبنا هذا البديل ولم يلاحظ أحد أننا استخدمنا بديل للسكر الأسمر! يمكنك أن تضيفي المزيد من الدبس لتحصلي على لونٍ أقوى.

البديل الثالث: العسل

استبدلي كل كوب من السكر الأسمر بربع كوبٍ من العسل الصافي. يضيف العسل نكهة مميزة للحلويات لكن قد لا تناسب هذه النكهة كل الوصفات أو الأذواق. يعطي أيضًا لونًا جميلاً ذهبيًا للمخبوزات. إليك طريقة تحضير بسكويت بالزبدة.

البديل الرابع: التمر

إطحني كوبًا من التمر مع نصف كوبٍ من الماء الساخن لتستبدلي كوبًا واحدًا من السكر الأسمر. يضيف التمر نكهة عربية للمخبوزات وهذا البديل ممتاز أيضًا للسكر الأبيض إذ إنّه صحي أكثر وغني بالفوائد.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: متى تستخدمين كل من الزيت والزبدة والسمنة؟ إليك الأطباق المناسبة!


مواضيع ذات صلة

تعرفوا على أفضل أرز للمندي

فوائد شرب عصير الجرجير لمدة شهر

أبرز فوائد أكل الباذنجان النيء على الريق

تعانون من مشكلة النعاس بعد تناول الطعام إليكم أبرز الأسباب!

كيفية علاج حساسية الأنف والصدر بالعسل الطبيعي

فوائد زيت القرع الصحية وطرق استخدامه

لعشاق المشروبات الصحية إليكم أفضل أنواع السحلب

عدد سعرات جراند تشيكن الحرارية

تعرفوا على أضرار الأكل قبل النوم مباشرة

5 فوائد للزيتون الأسود تعرفوا عليها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية