بديل كريمة الطبخ للفوتشيني

تستعمل كريمة الطبخ كمكون أساسي في وصفات عدة كالفتوتشيني أو صينية البطاطس أو الدجاج بالكاري. يمكنك تحضير كريمة الطبخ في المنزل كما يمكنك شراؤها جاهزة.

ias

تضفي كريمة الطبخ مذاق رائع على جميع المأكولات إلا أنها تتضمن الكثير من السعرات الحرارية والدهون لذلك يتجنب تناولها الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية وكذلك أيضاً الأشخاص اللذين يعانون من أمراض القلب.

إذا كنت تريدين تحضير الفتوتشيني ولم تتوفر لديك كريمة الطبخ أو كنت تريدين تحضير هذا الطبق بأقل سعرات حرارية ممكنة اليك من موقع أطيب طبخة عدة بدائل لكريمة الطبخ لعمل طبق الفتوتشيني اللذيذ.

البديل الأول: حليب سائل وقشطة

امزجي في وعاء الخلاط الكهربائي كوب من الحليب مع علبة من القشطة حتى تحصلي على مزيج متجانس.

البديل الثاني: الحليب والنشاء

يمكنك استبدال كل كوب من كريمة الطبخ بكوب من مزيج الحليب والنشاء عبر خلط كوب من الحليب السائل مع ملعقة نشاء كبيرة حتى تتجانس المكونات.

البديل الثاث: الحليب والزبدة

كي تحصلي على بديل كريمة الطبخ امزجي في وعاء الخلاط الكهربائي ثلث كوب من الزبدة المذوبة مع كوب من الحليب السائل حتى تتجانس المكونات.

البديل الرابع: حليب سائل ولبن زبادي يوناني

استخدمي اللبن الزبادي اليوناني مع الحليب كي تحصلي على بديل صحي لكريمة الطبخ وذلك عبر مزج كوب من الحليب السائل مع كوب من اللبن الزبادي اليوناني. هذا المزيج لا يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية.

تشكل الكريمة بمختلف أنواعها مكون أساسي لا غنى عنه في تحضير الحلى والأطباق المالحة لذا تعرفي معنا على بديل كريمة الخفق للحلويات.


مواضيع ذات صلة

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية