أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

خلطات لتبييض اليدين خلال دقائق قليلة!

خلطات تبييض اليدين

الاعمال المنزلية اليومية تؤثر على نعومة يديك وعلى لونها ايضاً. بالاضافة الى ذلك تتعرض يداك للكثير من الجفاف بسبب درجات الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف مما يؤدي الى تشكّل بقع داكنة على بشرتك. جربي هذه الخلطات التي نقدمها لك من موقعنا لتبييض اليدين خلال دقائق قليلة.

الخلطة الاولى: اللبن الزبادي والكركم

في وعاء ضعي علبة من الزبادي، اضيفي اليها ملعقة صغيرة من الكركم واخلطي المكونات جيداً. ادهني الخليط على البقع الداكنة على بشرة يديك واتركيه مدة 20 دقيقة بعدها قومي بغسل يديك جيداً. يحتوي اللبن على مادة البروبيوتيك الذي تساعد على تفتيح البشرة وترطيبها، اما الكركم فيساعد على توحيد لون البشرة.

الخلطة الثانية: عصير البطاطس

ابشري البطاطس في وعاء عميق بواسطة المبشرة ثم ضعيها في الخلاط مع مقدار قليل من الماء، اخلطي المكونات وادهني الخليط على البقع الداكنة ودلّكي المنطقة جيداً. يعمل عصير البطاطس كمبيّض طبيعي، فهو غني بمادة الكاتيكولاز التي تساعد على تبييض البشرة اذا تم استخدامها بشكل مستمر.

الخلطة الثالثة: معجون الخيار

في وعاء الخلاط الكهربائي، ضعي كمية من الخيار واهرسيه جيداً. اضيفي بضع قطرات من عصير الليمون الحامض الى الخيار المهروس واخلطي جيداً. زيدي ملعقة صغيرة من الكركم واخلطي لتشكيل معجون الخيار. وزّعي المعجون على يديك واتركيه مدة 30 دقيقة. تساعد هذه الخلطة على تفتيح البشرة وعلى ترطيبها.

الخلطة الرابعة: معجون اللوز

انقعي بضع حبات من اللوز ليلة كاملة، اهرسي اللوز جيداً ثم زيدي القليل من الحليب لتشكيل معجون اللوز. يساعد اللوز على اعادة نضارة البشرة وعلى ترطيبها.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟