إشعار

Sign Up

تتبيلات دجاج بالفرن سهلة وسريعة

تتبيلات دجاج بالفرن سهلة وسريعة

اذا كنت تبحثين عن طريقة عمل تتبيلات دجاج بالفرن سهلة وسريعة تعرفي من موقع اطيب طبخة علىلائحة لعلك تختارين منها التتبيلة المناسبة لتحصلي على دجاج مشوي لذيذ وطري في كلّ مرة.

تتبيلة دجاج بالزبادي

يعتبر اللبن الزبادي من أهم المكونات التي تساهم في الحصول على دجاج طري وغني بالنكهات اللذيذة. أخلطيه مع البهارات والأعشاب حتى تحصلي على تتبيلة دجاج بالزبادي يمكنك استخدامها للدجاج المشوي في الفرن وأيضاً على الفحم.

تتبيلة دجاج بالخلّ والأعشاب

إذا توفرت لديك أعشاب مثل الأوريغانو، الزعتر وإكليل الجبل، حضري تتبيلة دجاج مشوي بالخلّ والأعشاب. خلال 5 دقائق ستحصلين على مزيج ولا ألذ لتنقعي فيه الدجاج وتحصلي على نتيجة طرية ولا أشهى.

تتبيلة دجاج بالخردل وصلصة الباربكيو

إذا كنت من عشاق النكهات الحلوة والقوية لا تترددي في تحضير تتبيلة دجاج بالفرن لذيذه غنية بالخردل وصلصة الباربكيو يمكنك تحضيرها خلال 15 دقيقة فقط. لا تنسي نقع الدجاج لـ6-8 ساعات على الأقلّ حتى تحصلي على أقوى النكهات!

تتبيلة دجاج مشوي بزيت الزيتون

حتى تحصلي على دجاج مشوي في الفرن مقرمش من الخارج وطري من الداخل، من المهم أن تستخدمي افضل تتبيلة دجاج مشوي غنية بزيت الزيتون وعصير الليمون الحامض. أضيفي التوابل المفضلة لديك لتبتكري نكهات جديدة في كل مرة. لن تحتاجي لأكثر من 5 دقائق تحضير!

تتبيلة دجاج بالكيس بالبهارات الإيطالية

إن تتبيلة دجاج بالفرن بالكيس من أسهل الخلطات التي يمكنك تحضيرها وأسرعها. أخلطي المكونات في وعاء واسكبيها داخل الكيس ثمّ أضيفي الدجاج وقلّبيه حتى يتغطى بالتتبيلة. النتيجة في اليوم التالي لا تقاوم!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟