أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

تجربتي قشر الرمان مع العسل على الريق

تجربتي قشر الرمان مع العسل على الريق

نسمع الكثير عن فوائد العسل الطبيعية وفوائد الرمان أيضاً. فهل فكرتِ يوماً ما هي النتيجة المحتملة لدمج هذين المكونين معاً. سأشارك معك فيما يلي تجربتي مع خليط قشر الرمان والعسل على الريق.

قشر الرمان مع العسل على الريق:

فوائد الخليط للمعدة:

من أهم الفوائد لخليط قشر الرمان والعسل هو علاج اضطرابات المعدة وعسر الهضم مما يقلل من حدوث الإمساك. بالإضافة الى ذلك يمكن أن يقضي خليط قشر الرمان والعسل على البكتيريا التي تهاجم الجهاز الهضمي ككل. كما يمكن أن يكون علاج لقرحة المعدة وحموضتها. إضافةً الى فوائده الكثيرة يمكن أن يساعد هذا الخليط أيضاً على تقليل مخاطر الإصابة بالسرطان كما تقوية اللثة وعلاج تقرحات الفم.

فوائد الخليط للشعر والاظافر:

يمكن أن يكون علاج لمشاكل تساقط الشعر ويساعد على تحسين مظهر الأظافر. كما يساعد على تحفيز الجسم على إنتاج المزيد من الكولاجين.

فوائد الخليط لمحاربة السمنة:

يمكن أن يكون خليط قشر الرمان والعسل فعال جداً لمحاربة السمنة والمساعدة على حرق الدهون المتراكمة في منطقة الكرش والأرداف. وأخيراً يمكن أن يساعد على تنظيم مستوى السكر في الدم.

كيفية تحضير خليط قشر الرمان والعسل:

قومي باستخراج قشور الرمان الداخلية ذات اللون الأبيض التي يمكن أن تلتصق بالحبيبات الحمراء أو البيضاء والتي تكون داخل ثمرة الرمان. ضعي القشور المستخلصة تحت أشعة الشمس المباشرة حتى تجف تمامًا وتصبح قاسية حتى تتمكني من هرسها. اطحني القشور جيداً حتى يصبح قوام القشور ناعماً تماماً. في إناء على النار اغلي كوب من الماء واضيفي قشور الرمان واتركيها حتى تغلي جيداً. اضيفي العسل الى الرمان بالكمية التي ترغبين بها واشربي الخليط على الريق.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟