أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

خطوات سهلة وواضحة لتزيين الكيك بالورود

تزيين الكيك بالورود

ترغبين بمفاجأة ضيوفك وأفراد أسرتك بكيك مميز بمذاقه وشكله؟ تابعينا في ما يلي، اتبعي الخطوات بحذافيرها واحصلي على كيك بالورود زاهي الألوان جميل. تفقدي الفيديو التالي الذي نقدمه لك من موقع اطيب طبخة!

1- لتحضير الورود: إبدأي أولاً بتحضير كريمة الزبدة: ضعي في وعاء 5 أكواب من السكر البودرة المنخول مع كوب من الزبدة اللينة، رشة من الفانيليا و3 ملاعق كبيرة كريمة سائلة. أخفقي المكوّنات حتى تتداخل وتحصلي على مزيج ناعم ثمّ قسّميه ولوّني كل قسم بحسب رغبتك – أنا اخترت الزهري، الفوشيا والأخضر. ضعي الكريمة في كيس الحلويات وشكّلي فيها الورود ثمّ أدخليها إلى الثلاجة حتى تجمد.

2- الكيك:
أخفقي 4 أكواب من الكريمة السائلة، ضعيها في كيس الحلويات وأدخليها إلى الثلاجة. إخبزي كيك بنكهة الفانيليا متبعةَ الوصفة المفضّلة لديك واتركيه حتى يبر تماماً. قطّعي الكيك أفقياً إلى 3 أجزاء متساوية. إسقي الكيك وادهني وجهه وجوانبه بالكريمة المخفوقة.

3- التزيين:
شكّلي جوانب الكيك بالكريمة على الشكل المبيّن في الفيديو ثمّ أضيفي كمية من الكريمة على الوجه. وزّعي الورود على وجه الكيك ثمّ أضيفي لمستك الخاصة مستخدمةً كريمة الزبدة باللون الأخضر لتحصلي على باقة من الزهور الجميلة.
الكيك أصبح جاهزاً للتقديم، هل أعجبك؟ إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار، أتركيه لنا في خانة التعليقات!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟