خطوات صغيرة تخسرك 500 سعرة حرارية في اليوم

تودين تقليل السعرات الحرارية في حياتك اليومية من دون أن تمارسي الرياضة أو أن تغيري في نظام حياتك؟ إليك في ما يلي كيفية تقليل 500 سعرة حرارية يومياً بخطوات سهلة وممكنة.

ias

  • تتناولين سندويش ليلاً كعشاء؟ ما عليك فعله هو افراغ محتوى هذا السندويش في طبق وتناوليه مع الكثير من الخضروات. هذا الامر كفيل بأن يوفر عليك حوالى 550 سعرة حرارية.
  • إستبدلي قهوتك المحلاة بتلك السوداء، ففنجان من القهوة المحلاة يحتوي على 220 سعرة تقريباً وإن كنت تشربين فنجانين منه في النهار، إستبدليهما بالقهوة السوداء حتى تتخلصي من حوالى 500 سعرة حرارة فالقهوة السوادء تحتوي على سعرتين فقط!
  • إمضغي ببطء، ما علاقة ذلك بالسعرات الحرارية؟ إن الاكل السريع يؤدي إلى تناول كميات كبيرة من الطعام. إن تناولت الطعام بطريقة بطيئة ستخلصين نفسك من تناول ما بين 200-400 سعرة حرارية.
  • إستبدلي الصودا التي تشربينها 3 مرات في اليوم بشراب من الماء وعصرة من الليمون الحامض فالصودا تحتوي على ما يعادل 200 وحدة حرارية.
  • إن تتناولين الطعام في المطعم، إطلبي من النادل أن يقسم وجبتك إلى نصفين، نصف تأكلينه في المطعم ونصف تأخذينه إلى المنزل معك لتتناوليه على الوجبة التالية وستوفرين بهذا العمل حوالى 750 سعرة حرارية فعادة ما تحتوي وجبات المطعم على ما يعادل 1500 سعرة.
  • إحصلي على قسط وافر من النوم (بما يعادل 7 ساعات) ولا تأكلي بعد الساعة 7 ليلاً. فالحرمان من النوم يبطئ عملية الايض في الجسم كما يدفع الفرد إلى طلب الكثير من الحلويات.

إليك عدد السعرات الحرارية التي يجب أن تحرقيها لخسارة الوزن!


مواضيع ذات صلة

اكتشفوا حل للامساك الشديد بمكونات منزلية

عادات غذائية سيئة في الدايت ليتكم تتوقفون عن اتباعها!

طرق سهلة تساعد على التخلص من بعض العادات الغذائية السيئة!

حيلة سهلة لتخمير العجينة بنصف الوقت

افضل عجينة سمبوسة بخطوات سريعة جدا

فوائد القرنفل على الريق وأبرز تأثيراته الصحيّة

فوائد ورق الليمون عديدة، اليكم ابرزها

مضاعفات قد تعانون منها في حال اتباعكم دايت غير صحي!

ماذا أتناول يومياً كشخص يقوم بتمارين رياضية؟

الطريقة الصحيحة لقراءة القائمة الغذائية على المنتجات قبل شرائها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية