إشعار

Sign Up

حلويات العيد 2020 للاطفال لا بدّ أن تجربيها

حلويات العيد 2020 للاطفال

اذا كنت تبحثين عم افكار حلويات العيد 2020 للاطفال تعرفي من موقع اطيب طبخة عبى مجموعة من الحلويات الغنية بالالوان والكريمة سيعشقها اطفالك بكل تأكيد!

بيتيفور هشّ ولذيذ

هل يعشق أطفالك الحلويات بالمربى؟ فاجئيهم بطبق بيتيفور غني بالمربى المفضلة لديهم! حضري وصفة البيتيفور الناعم على طريقتنا وقدّميها لصغار أيام العيد. سيعشقون مذاقها!

التورتة بالكريمة الجميلة

حتى ولو كنت تحتفلين بالعيد في المنزل بسبب فيروس كورونا والحجر المنزلي، لا ضرر في أن تحضري كيكة تفرح قلبك وتدخل البهجة إلى قلوب أطفالك. حضري لهم تورتة بطبقات الكريمة والفراولة هشة ولذيذة أو أطلبي مساعدتهم حتى تستمتعوا بوقتكم خلال الطبخ.

كب كيك الشوكولاته

ما من طفل يرفض الكب كيك وكيف إذا كان غني بكريمة الشوكولاتة؟ بعد غداء العيد، فاجئي أطفالك بكب كيك الشوكولاته الهشة التي تذوب في الفم. للمزيد من الألوان، أضيفي حبيبات الشوكولاتة الملونة!

جلي بالفواكه

الجلي بالفواكه وجبة حلى لذيذة ومنعشة في الوقت نفسه كما أنها معشوقة الأطفال وقد تكون مثالية خلال أيام العيد الحارة المقبلة. للمزيد من التميز، حضري الجلي بالبطيخ مثلاً واقلبيه في الطبق ثمّ أضيفي كمية وافرة من الكريمة المخفوقة وحبيبات الشوكولاتة الملونة. النتيجة ولا أجمل!

قشطلية زهرية

هل أطفالك يعشقون القشطلية مثلي؟ ماذا لو فاجئتهم بالحلى المفضل لديهم بلمسة خاصة؟ حضري القشطلية الزهرية السهلة والسريعة خلال 30 دقيقة فقط وفاجئيهم بها بعد الغداء. سيستمتعون بتناولها بكل تأكيد!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟