أسهل 5 وصفات حلى بحليب نستله المكثف!

يدخل الحليب المكثف المحلى في العديد من وصفات الحلويات لسهولة استعماله ونكهته اللذيذة. اليك 5 وصفات حلويات بحليب نستله يمكنك تحضيرها بوقت قليل لتبهري عائلتك وضيوفك.

ias

البسبوسة بالحليب المكثف المحلى:

يمكنك تحضير البسبوسة بالحليب المكثف المحلى بأقل من 20 دقيقة بطريقة سهلة وبمجهود قليل لتحصلي على حلى عربي مضمون النجاح بنكهة جوز الهند المميزة.

معمول بالحليب المكثف المحلى:

اتبعي أجدد وصفة معمول بالحليب المكثف المحلى واستمتعي بمذاقها اللذيذ والمختلف. حضريها في كل الأوقات وبنكهات متعددة كالفستق الحلبي، الجوز والتمر لتلائم جميع الأذواق. أما اذا كنت تريدين اضافة نكهة عصرية استخدمي المشمش المجفف أو الكرانبيري في الحشوة.

كيك عادي بالحليب المكثف المحلى:

تتعدد وصفات الكيك الاسفنجي بالليمون أو بالشوكولاته، لكن الكيك بالحليب المكثف المحلى من الوصفات المميزة التي لا يمكنك تفويتها بسبب قوامه الطري ونكهته الشهية. يمكنك تحضيره وتناوله الى جانب العصائر والمشروبات الساخنة بحسب الرغبة.

تيراميسو بالحليب المكثف المحلى:

يعتبر التيراميسو بالحليب المكثف من الحلويات السهلة والمميزة بمذاقها الغني وقوامها الخفيف، لذا طبقي الوصفة قبل ساعات واحفظيها في الثلاجة لتتمكني من تناولها باردة لتفرحي أولادك وأصدقائك.

ليزي كيك بالحليب المكثف المحلى:

تعد وصفة الليزي كيك من وصفات الحلى السريعة التي يمكنك اعدادها بـ4 مكونات فقط، قدميها على شكل شرائح مقطعة مع القهوة العربية أو الشاي لجلسة عائلية أو مع الأصدقاء. أضيفي اليها المكسرات أو صلصة الشوكولاته لتحصلي على طبق حلى شهي!


مواضيع ذات صلة

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية