مذاق هذه الحلويات الذ في البيت، جربيها!

هل تستصعبين تحضير الحلويات في البيت خلال أي مناسبة أو عزومة؟ تعرفي مع أطيب طبخة على 5 وصفات لحلويات سهلة وسريعة التحضير وباقل مجهود ممكن.

ias

1- التيراميسو:  يتطلب منك هذا الحلى الإيطالي 4 خطوات، خلط المزيج، تغميس البسكويت، صف المكونات ومن ثم ادخال القالب الى الثلاجة للتبريد قبل التقديم على سفرتك. يتناسب حلى التيراميسو مع كوب من القهوة الفرنسية المميزة الطعم!

2- تشيز كيك الجيلي:  لا ياخذ منك تحضير التشيز كيك بالعدة سوى 15 دقيقة، جهزي تشيز كيك الجيلي خلال 20 دقيقة ومن ثم برديه لتقدميه على سفرتك الى جانب حلويات عيد الميلاد او في مناسبات متعددة. 

3- كيكة الكوكيز:  15 دقيقة ستخبز لك الذ واشهى كيكة كوكيز طرية بطعم لا مثيل له! شاركي ضيوفك وعائلتك حلى صحي بكميات سكر معتدلة الى جانب كوب من الايس كريم بالفانيليا.تعلمي أولاً أصول خبز الكوكيز ومن ثم تقديمه على السفرة مع اطباق تتناسب معه!

4- كرات اللوتس:  من منا لا يحب طعم اللوتس، خصوصا في الحلويات؟ جهزي كرات اللوتس باقل من 15 دقيقة وبـ3 مكونات فقط، لتبهري به عائلتك على سفرة حلويات غنية بالذ الاصناف.

5- حلى السميد:
لا مذاق قد يضاهي مذاق السميد المحمص في الحلويات، خصوصا اذا كان الحلى مؤلفاً من طبقة السميد، الجبن الكريم، الكريمة وجوز الهند اللذيذ.


مواضيع ذات صلة

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

اشهر وصفات الحلويات الهندية

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية