اتبعي هذه الخطوات اليومية لحياة صحية من دون عناء

تغييرات بسيطة تقومين بها يومياً كفيلة بتغيير حياتك رأساً عن عقب فتنعمين بحياة أفضل مليئة بالصحة والحيوية. تابعينا في ما يلي وتعرّفي على أبرز النصائح الغذائية تضيفينها الى روتينك اليومي. النتيجة مضمونة!

ias

لا تنسي شرب الماء:

إن شرب 2 ليتر من الماء أمر أساسي وضروري لتتأكدي من عمل جسمك بشكل سليم. ليس هذا فحسب بل اعرفي أيضاً أن شرب الماء يساعدك على خسارة الوزن. فقد أظهرت آخر الدراسات أن الماء يملأ المعدة فلا تحتاجين إلى تناول كمية كبيرة من الطعام بعد ذلك.

أضيفي الفاكهة والخضار على نظامك الغذائي:

الخضار والفاكهة مليئة بالفيتامينات والمعادن الضرورية لجسمك. أضيفيها منذ اليوم إلى نظامك الغذائي فهي المسؤولة عن حماية جهاز المناعة لديك. قدمي الخضار والفاكهة على شكل سلطة، أضيفيها إلى حلوياتك وأطباقك الرئيسية أو أعصريها بواسطة عصارة فيليبس الجديدة لعصير طبيعي لذيذ.

تجنبي الاطعمة المشبعة بالدهون:

المقالي والاطعمة السريعة لا تقع أبداً في خانة النظام الغذائي الصحي؛ ولكن من منا يستطيع التخلي عن البطاطس المقلية، السمبوسة، الرقاقات، الدجاج البانيه وغيرها من الاطباق؟ مع فيليبس Airfryer XXL أصبح بامكانك التلذذ بمذاق كافة الأطباق بطريقة صحية وبدون زيت. جربيها!

مارسي الرياضة بانتظام:

لا يكتمل النظام الغذائي بدون الحركة. 30 دقيقة من المشي السريع 3 مرات بالأسبوع كفيلة للمحافظة على صحتك على الدوام. فلا تتجاهلي الأمر أبداً!


مواضيع ذات صلة

أسهل وصفات للفطور بالبيض!

اكلات بسيطة ومفيدة تغنيكم عن المسكنات

أسهل الطرق لحفظ الموز لأطول فترة ممكنة

تعرفوا على البهارات التي لا يمكنكم الاستغناء عنها في مطبخكم

عوامل تؤثّر على جودة الشاي ستنال إعجاب متذوّقيه

4 مأكولات بالخضار لا تتجاوز الـ100 سعرة حرارية

اليكم سرّ تحضير صلصة البشاميل للحصول على نتيجة المطاعم

العسل وروب الحليب مزيج يحمي من أمراض القلب

كيف تتحول المشروبات الساخنة إلى مقويات طبيعية للمناعة؟

أفضل طريقة لحفظ العجين لليوم الثاني

إشتركي بنشرتنا الإخبارية