هذا ما تفعله معظم المطاعم لتوفير المال..على حسابك!

من شأن المطاعم أن تؤمّن الراحة والطعام الشهي والجو المرح للمستهلك، لكنها تحرص أيضًا على تحقيق الأرباح لنفسها وتبحث دائمًا عن طرقٍ لزيادتها. وتعتمد بعض المطاعم حيل صغيرة لتوفير المال، لا ندركها معظمنا! اكتشفيها مع اطيب طبخة حتى لا تقعي في الفخ وتهدري مالك ووقتك!

ias

  • إعادة تقديم الطعام غير المُستخدم: يقدم عدد كبير من المطاعم سلة من الخبز والزبدة قبل الطعام. يتم إعادة تقديم الخبز الذي لم تتناوليه، بالإضافة إلى مأكولاتٍ أخرى مثل المكسرات وطبق الخضار.
  • استخدام مكونات متدنية الجودة: إذا كنت تطلبين طبقًا غنيًا بالتوابل والصلصات مثل معكرونة بيني بالدجاج وصلصة ألفريدو، هناك احتمال كبير أنّ المطعم يستخدم مكونات متدنية الجودة بما أنّ نكهة الصلصات والتوابل تطغى عليها.
  • تقديم أطباق صغيرة: تقلل المطاعم كمية الطعام المقدمة في الأطباق وتستخدم حتى أطباقًا أصغر حتى لا تلاحظي الفرق فورًا. بهذه الطريقة يستخدم المطبخ مكونات أقل وتطلبين أطباقًا إضافية حتى تشعري بالشبع.
  • إقتراح مقبلات مغرية: إليك حيلة تعتمدها كل المطاعم الفاخرة. تضع مجموعة مقبلات على قائمة الطعام تحتوي على مكونات فاخرة مثل الجمبري أو الزعفران وبأسعار منخفضة، ما يغريك إلى طلبها. لكن هذه المقبلات هي عبارة عن حصصٍ صغيرة جدًا، ويتم استخدام كمية ضئيلة من المكونات الفاخرة المذكورة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: لا تأكلي في المطاعم بدون القيام بهذه الخطوات!


مواضيع ذات صلة

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

افضل العصائر الطبيعية للجسم

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

أسهل طريقة لتنظيف القلاية الهوائية فيليبس من الداخل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية