حيل مطبخية تبحث عنها ربة المنزل حتى تشبه أطباقها مأكولات المطعم

على الرغم من إتباع تعليمات الوصفات بحذافيرها، فإن النتيجة النهائية لا تأتي في معظم الاحيان بقدر التوقعات. إذا كنت تبحثين عن حيل مطبخية مضمونة حتى تشبه أطباقك مأكولات المطعم، إليك هذه الحيل التي نقدمها لك.

ias

حيل مطبخية حتى تشبه أطباقك مأكولات المطعم:

  • الاستثمار بالمعدات المناسبة: بعض الأدوات الموجودة في المطعم تعتبر ضرورية للحصول على أطباق تشبه المطعم في المنزل. الآداة التي تعتبر الأكثر أهمية هي الخلاط الكهربائي. يمكن الاستغناء عن الكثير من الادوات، لكن الخلاط يعتبر أساسي لتحضير الكثير من الوصفات مثل الكيكات، والعصائر ووصفات الحساء والصوصات وغيرها.
  • التنظيم: تساعد هذه الحيلة على ضمان أفضل نتيجة عند الانتهاء من تحضير الوصفة. يتطلب التنظيم القيام بخطوتين بغاية الاهمية وهي:

إعداد جميع مكونات الوصفة مسبقاً: تعد هذه الخطوة مثالية للتأكد من إضافة جميع المكونات الى الوصفة دون تفويت أي مكون من المكونات. تضمن هذه الخطوة أيضاً التأكد من إضافة المكونات بالكميات الصحيحة وبالطريقة المطلوبة في المقادير دون أي تغيير.

المحافظة على مكان تحضير الطعام نظيف تماماً: تضمن هذه الخطوة تفادي الفوضى عند تحضير الاطعمة. تخلصي من القمامة مباشرةً بعد تحضير الطعام وأبقي مطبخك نظيف تماماً.

  • إعتماد البساطة: إن إعتماد البساطة لتحضير الكثير من الوصفات يُعتبر أساس نجاحها. لا تحتاج جميع الوصفات الى إبتكارات إضافية. إن التقيد بالمقادير يعتبر كافياً للحصول على طعم يشبه طعم أطباق المطاعم.
  • الطهي على حرارة عالية: تتطلب بعض المكونات مثل اللحم والخضار حرارة عالية حتى تطهى بطريقة صحيحة. لذلك يعتمد الطهاة الأكثر شهرة حول العالم الحرارة المرتفعة لتحضير الكثير من الوصفات.
  • تحضير مخزون كبير من المرق: تتطلب الكثير من الوصفات إضافة كمية من مرق اللحم أو الدجاج أو الخضار، لذلك بدلاً من إستخدام مكعبات المرق الجاهزة، يستخدم الطهاة في المطاعم المرق الذي قاموا بتجهيزه.


مواضيع ذات صلة

لمرضى القلب: أطعمة يُفضل عدم تناولها

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

هل للمشروبات الغازية فوائد صحية؟

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

الفرق بين بطاطس القلي والطبخ حتى تختاروا الأنسب

الثوم لالتهاب الحلق

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

هل البصل يزيد الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية