خلطة سحرية للتخلص من حبوب الجبهة إلى الأبد. مع السلامة يا حبوب

عندما تسد خلايا الجلد الميتة والزيوت والبكتيريا مسام الجلد فهذا الموضوع قد يؤدي الى ظهور حب الشباب. إذا كنت تعانين من حب الشباب في منطقة الجبهة، إليك فيما يلي خلطة سحرية للتخلص من حبوب الجبهة الى الأبد.

ias

خلطة سحرية للتخلص من حبوب الجبهة الى الأبد:

لتحضير الخلطة، في وعاء الخلاط الكهربائي ضعي 4 فصوص من الثوم وإطحنيها جيداً في الخلاط حتى يصبح قوامها سائل. أضيفي ملعقة كبيرة من العسل الى الثوم في الخلاط وأخلطي جيداً حتى تمتزج المكونات. يمكنك أيضاً إضافة القليل من الكركم الى الخلطة. وزعي الخلطة على منطقة الجبهة وأتركيها لمدة 20 دقيقة بعدها أشطفي المنطقة بالماء البارد.

ما هي فوائد الثوم لعلاج الحبوب؟

للثوم خصائص كثيرة مضادة للفطريات والجراثيم والفيروسات. يحتوي الثوم على مادة الأليسين، يساعد الأليسين على قتل البكتيريا المسببة لحب الشباب. كما أنه يساعد في تقليل التورم والالتهابات وتحسين الدورة الدموية. يحتوي الثوم أيضًا على فيتامينات ومعادن أخرى تساعد على مقاومة حب الشباب، مثل فيتامين سي وفيتامين ب 6 والسيلينيوم والنحاس والزنك.

ما هي فوائد العسل لعلاج الحبوب؟

للعسل خصائص قوية مضادة للأكسدة، كما يساعد العسل في تقليل الالتهاب وتقليل الاحمرار حول منطقة الحبوب. هذا الأمر يساعد على شفاء الحبوب في منطقة الجبهة بسرعة دون أن تترك أثر على الجلد.


مواضيع ذات صلة

عدد السعرات الحرارية بأبرز الحلويات العربية

هل البصل يزيد الوزن؟

الفرق بين بطاطس القلي والطبخ حتى تختاروا الأنسب

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

هل للمشروبات الغازية فوائد صحية؟

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

لمرضى القلب: أطعمة يُفضل عدم تناولها

الثوم لالتهاب الحلق

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية