إشعار

Sign Up

الدايت الذي اخسر هذه الفتاة ما يقارب الـ 40 كيلوغراما من وزنها

دايت اخسر فتاة 40 كيلوغراماً من وزنها

بعض التجارب التي تمر علينا، تجبرنا على تغييرات كثيرة في حياتنا. هذا ما حدث مع الفتاة الاميركية ناكيشيا تومسون التي خسرت ما يقارب الـ 40 كيلوغراماً من وزنها بعد ان كسرت كاحلها. تعرفي على النظام الغذائي الذي اتبعته لخسارة وزنها.

ما هو النظام الغذائي؟

كان الطعام بالنسبة لناكيشيا تومسون سبب في سعادتها في كل الاوقات. وقد اكتسبت الكثير من الوزن بسبب تناول كميات كبيرة من الطعام الى ان وصل وزنها الى ما يقارب الـ 120 كيلوغراماً. ادركت ناكيشيا انها بحاجة الى تغيير نظامها الغذائي للتمتع بلياقة بدنية بعد حادثة تعرضت لها، كسر فيها كاحلها. لم تستطع ناكيشيا التنقل على العكازات على رجل واحدة بسبب وزنها الزائد.

بدأت تومسون بممارسة الرياضة في الجيم. بعدها بدأت نظاماً غذائيا قسّمت فيه الاطعمة الى: اطعمة بعض الوقت واطعمة طوال الوقت. شملت اطعمة طوال الوقت: الخضروات والفواكه واللبن الزبادي. امّا اطعمة بعض الوقت فكانت العصائر، المقالي والحلويات. وكانت الاطعمة ضمن قائمة بعض الوقت مسموحة مرة واحدة كل 15 يوماً.

جدول النظام الغذائي:

  • وجبة الفطور: دقيق الشوفان مع التوت والقرفة.
  • وجبة الغداء: البروتين والخضروات، مثل سمك السلمون والهليون او البطاطاس.
  • الوجبات الخفيفة: الفاكهة الطازجة أو حفنة من المكسرات.
  • وجبة العشاء: اطعمة غنية بالبروتين مع الكثير من الخضروات مثل طبق دجاج مع الأرز البني أو الكينوا والذرة والبصل. تعرفي على العشاء اليومي لخسارة الوزن بسرعة!
  • الحلويات المسموحة عادة ما كانت تحتوي على سكر طبيعي، مثل اللبن الزبادي اليوناني البسيط المغطى بالتوت الأزرق.

تعرفي على الفتاة التي أصبحت نجمة انستقرام بعد خسارتها 60 كيلوغرامًا لتتغير بشكل كامل! فما سرها؟

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟