دهن البطن بالزنجبيل للتنحيف تجربتي

الزنجبيل مكوّن طبيعي له فوائد كثيرة لعلاج الكثير من المشاكل الصحية. يقلل الزنجبيل الالتهابات ويحفز الهضم ويقلل الشهية. سأشارك معك فيما يلي كيف إستخدمت الزنجبيل للتنحيف وللتخلص من دهون البطن.

ias

كيفية إستخدام الزنجبيل للتنحيف وللتخلص من دهون البطن:

بعدما عانيت لفترة طويلة من دهون البطن المزعجة، وإعتمدت الكثير من الانظمة الغذائية التي لم تنجح بأغلبها، إكتشفت بعدها أهمية الزنجبيل في هذا المجال وقررت إعتماده للتأكد من فعّاليته. خطوات الطريقة كانت تعتمد على خلط ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة كبيرة من خلّ التفاح وملعقة كبيرة من زيت الزيتون. بعد خلط المكونات جيداً كنت أقوم بشكل يومي بدهن منطقة البطن بالخلطة قبل النوم مباشرةً. ومن ثم أقوم بلف منطقة البطن بغلاف من ورق النايلون الذي يُستخدم عادةً لتغليف بقايا الطعام قبل وضعها في الثلاجة. بعد تغليف منطقة البطن جيداً أنتظر مرور نصف ساعة قبل غسل المنطقة بالماء الدافئ تماماً.

كيف يمكن أن تساعد هذه الخلطة على إنقاص الوزن:

يحتوي الزنجبيل على مركبات تسمى جينجيرول، كما يحتوي على مضادات الاكسدة. يساعد مركب الجينجرول الموجود في الزنجبيل على إستقرار مستويات السكر في الدم، الامر الذي يساعد بشكل كبير على تحقيق خسارة الوزن المطلوبة. وقد اكدت الكثير من الدراسات فعّالية الزنجبيل في التخلص من دهون البطن خصوصاً لدى النساء. أما خلّ التفاح فهو فعّال لتسريع عملية الهضم وحرق السعرات الحرارية. فيما يساعد زيت الزيتون على توزيع الخلطة على منطقة البطن بشكل أسهل.


مواضيع ذات صلة

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

6 طرق لتقليل عدد السعرات الحرارية المستهلكة في اليوم

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

في عمر الـ40 كيف تحافظ كيت ميدلتون على جسمها؟ إليكم الدايت الذي تتبعه!

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

اكلات للرجيم تساعد على الشعور بالشبع

عدد السعرات الحرارية في البيض المقلي بزيت الزيتون

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

الشوكولاتة 3 أنواع: اليكم ابرز الفروقات بينها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية