رجيم الزبادي والخيار لخسارة 10 كيلوغرامات في أسبوع!

قد تتساءلين عن نوع هذا الريجيم، هل هو قاسي؟ هل هو مغذي؟ هل يؤذي؟ يعتبر رجيم الزبادي والخيار من أسهل وأكثر الحميات المغذية والصحية في آن واحد، اتبعي النصيحة اليوم مع أطيب طبخة لتخسري 10 كيلوغرامات خلال 7 أيام فقط.

ias

1- الفطور:
يتمثل فطور هذا الرجيم بكاسة من لبن الزبادي والقليل من قطع التفاح مثلاً العنب أو الموز. طبعاً، عليك باستعمال اللبن الخالي من الدسم وبالفاكهة المفضلة لديك لكن إحرصي على الإبتعاد عن المانغو، الأفوكادو وغيرها من الفاكهة الكثيرة السكريات.

2- الغذاء:
يتكون الغذاء كل يوم من سلطة لبن زبادي ممزوجة مع الخيار المقطع، عصير الليمون الحامض والقليل من النعناع لكسر النكهة. يمكنك التنوع في اليوم المقبل، مثلاً، افرم القليل من الخس في وعاء ثم اضيفي الخيار والقليل من اللبن للتغيير.

3- السناك:
خيارتين يومياً ستعدل من نسبة الجوع لديك، انا جربت ذات الطريقة ونجحت معي! حضري سموثي الخيار كلما شعرت بالجوع بين كل وجبة. يمكنك استبدال السموثي بحبتين من الخيار مثلاً أو حبتين من التمر، لا ننصح بهذه الخطوة لكن في حال سئمت من الخيار استبدليها ليوم واحد فقط!

4- العشاء:
هل تعلمين أن لبن الزبادي يساعد على ترخية الأعصاب ليلاً وعلى النوم من دون قلق؟ تناولي كوب من اللبن الى جانب قطع صغيرة من الجبن والخيار، خصوصا منها الفيتا المالحة.

لا تعتمدي هذا الرجيم لأكثر من أسبوعين لانه يسبب نقص في الحديد وغيرها من الفيتامينات المتواجدة في اكلات اللحم وأطباق الدواجن وثمار البحر حتى!


مواضيع ذات صلة

هل يمكن علاج فقر الدم بالتمر؟

سلق البطاطس خلال 8 دقائق دون استخدام الموقد

حيلة مبتكرة لتقشير البيض المسلوق بكل سهولة

خطوة بسيطة لتنظيف الخشب من بقع الماء القديمة

خطوة بسيطة تضمن نظافة الميكرويف من الداخل

الزنجبيل للحلق: فوائد لا تعد ولا تحصى

أهم فوائد عسل السدر للجسم

ما هي فوائد الماش للعظام؟

أسهل كشتة: سرّ طبخ الأرز على الحطب

اليكم ما يحصل عند تناول الشوكولاتة يوميًا

إشتركي بنشرتنا الإخبارية