إشعار

Sign Up

تعرفي على رجيم الفنانة صابرين الذي ساعدها على خسارة وزنها الزائد

رجيم الفنانة صابرين

تتساءل الكثير من النساء عن الانظمة الغذائية التي يعتمدها المشاهير لاستعادة وزنهم والظهور باحلى صورة امام متابعيهم دائماً. تعرفي معنا على رجيم الفنانة صابرين التي خسرت باعتماده وزنها الزائد.

كيف خسرت صابرين وزنها الزائد؟

تفاجأ جمهور الفنانة صابرين بخسارة الوزن الكبيرة التي حققتها الاخيرة حيث خسرت ما يقارب 20 كيلوغرام من وزنها. وقد اعلنت صابرين عن النظام الغذائي الذي اعتمدته لخسارة الوزن. خضعت صابرين لرجيم قاسي جداً بالاضافة الى انها اعتمدت ممارسة المشي لمسافات طويلة على معدة فارغة مع شرب كمية كبيرة من الماء يومياً. ابتعدت صابرين عن السكريات، اللحوم بالجلد والنشويات، تعرفي من موقعنا على أنواع النشويات وتأثيرها على الجسم. وكان جدول الاطعمة اليومية يتضمن الخضار الطازجة والفواكه.

الا ان اللافت ان صابرين اعلنت انها عندما قررت التخلص من وزنها الزائد، اجرت عملية تخسيس الا ان هذه العملية لم تنجح، وقد مرضت كثيراً بعدها لذلك فضّلت عدم الافصاح عن الموضوع. اما اليوم وقد خسرت الوزن قررت ان تخبر جمهورها عن الحالة التي عاشتها، لتوعية الجمهور عن عمليات التخسيس.

تفاعل الجمهور مع خسارة الوزن:

اعتبر الكثير من المتابعين ان خسارة الوزن لم تناسب صابرين على صعيد الوزن اذ انهم اعتادوا على وزنها الممتلئ من بدايتها. تعرفي ايضاً على الرجيم الذي اتبعته الفنانة جواهر لخسارة وزنها الزائد

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟