اكتشفي الرجيم الذي اتبعته المغنية اديل وغيّر حياتها

ظهرت المغنية الانكليزية اديل مؤخرا وقد فقدت قدرا كبيرا من الوزن في الاشهر الاخيرة، وقد بدأ جمهورها ملاحظة التغير الذي وصلت اليه في يونيو 2019. تعرفي معنا على الرجيم الذي اتبعته اديل لخسارة وزنها.

ias

اكدت اديل في احاديث صحافية ان الامر بالنسبة لها لا يتعلق بفقدان الوزن فحسب بل انها تريد ان تبقى بصحة جيدة من اجل ابنها انجيلو، فرغم صعوبة اتباع التمارين الرياضية المتنوعة يوميا الا انها اصرت على الامر. اكتشفي في ما يلي الامور التي اتبعتها لخسارة وزنها.

1- توكيل مدرب شخصي لها:

كرّست المغنية الانكليزية اوقاتها، لساعات منتظمة مع مدرب شخصي ثلاث مرات في الاسبوع. رغم صعوبة الامر في البداية فقد اصرت على مواصلة العمل مع المدرب.

2- اتباع نظام سيرتفود الشهير:

هذا النظام يؤثر بشكل مباشر على الخلايا التي لها القدرة على حرق الدهون وزيادة التمثيل الغذائي. هذا المزيج يؤدي الى خسارة الوزن بشكل اسرع.

ينقسم النظام الغذائي الى مرحلتين:

في المرحلة الاولى يجب على من يتبع النظام التقيد بحصر عدد السعرات الحرارية مدّة 3 ايام بـ 1000 سعرة يوميا فقط، ذلك من خلال تناول ثلاثة عصائر خضراء معتمدة من سيرتفود ووجبة واحدة يوميا.

في المرحلة الثانية يتم زيادة السعرات الحرارية اليومية الى 1500 عبر تناول 2 من العصائر الخضراء ووجبتين خلال النهار. تستمر المرحلة الثانية لمدة اسبوعين وهي مصممة لتمكين الناس من فقدان الوزن بطريقة مستدامة. تشمل الاطعمة والمشروبات المدرجة في المرحلتين اطعمة مثل اللفت والحمضيات والكركم والتوت بالاضافة الى تناول الشاي الاخضر. تعرفي في هذا السياق على 5 طرق تشربين بها الشاي الأخضر لخسارة الوزن!

اقرئي من موقعنا ايضا ميغان ماركل تنفق 40 دولاراً يومياً على هذه الوجبة!


مواضيع ذات صلة

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

وجبة خفيفة مناسبة لبعد الظهر: الفشار المحلى بمسحوق الحليب

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

بعد صيام 30 يوما: اجعلوا معدتكم تستعد لتغيير مواعيد الوجبات بـ 3 خطوات

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية