هذا هو سر هيفاء وهبي لخسارة الوزن بسهولة!

منذ أن أطلّت على الساحة الفنيّة، تتميّز النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بجسمٍ جذاب يسمح لها بارتداء الأزياء المثيرة والأنيقة. وعلى الرغم من ازدياد وزنها في بعض الأوقات، إلا أنّها تسرع في التخلص من الكيلوغرامات الزائدة واستعادة إطلالتها اللامعة.

ias

لا تخفي هيفاء سرّ رشاقتها عن متابعاتها، بل تقدّم لهنّ غالبًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمقابلات النصائح والإرشادات لمساعدتهن.

لا تؤمن نجمتنا بفعالية الرجيمات وخاصةً القاسية منها، وتفضّل الإبتعاد عنها وعدم حرمان نفسها من أطعمتها المفضّلة. في المقابل، تحرص على تناول كلّ أنواع المأكولات باعتدالٍ، وتحبّ خصوصًا المطبخ اللبناني المتنوّع. وتبدأ هيفاء يومها بوجبة الفطور المهمّة جدًا، فهي تمنعنا عن الإفراط بتناول الأطعمة العشوائية خلال النهار. وتختار هيفاء وجبة عشاءٍ خفيفة وتحاول تناولها مبكرًا قدر الإمكان.

تشدّد هيفاء على شرب الماء الذي ينشّط الجهاز الهضمي ويمنع تكدّس الدهون. تنصح بشرب كوب ماءٍ عند الشعور بالجوع لأنّ غالبًا ما يكون هذا الشعور ناتج عن العطش فنتناول أطعمةً لا نحتاج إليها.

بالإضافة إلى المأكولات الصحّية والمتوازنة، تلتزم هيفاء ببرنامجٍ رياضي 3 مرات في الأسبوع للتخفيف من حدّة الضغط النفسي الذي تتعرض إليه بطبيعة عملها. وتختار ممارسة رياضة الأوزان الثقيلة التي تحرق الدهون بسرعة وتقوّي العضل وتحافظ على جاذبية جسمها وتناسقه. تحبّ الاستيقاظ باكرًا وممارسة تمارينها الرياضية الخاصة لبدء نهارها بإيجابية.

إن أحببت رجيم هيفاء وهبي، إليك أيضًا أهمّ النصائح والأسرار للحصول على رشاقة الممثلة اللبنانية نادين نجيم والنجمة المصرية غادة عبد الرازق والمذيعة الكويتيّة أمل العوضي والإعلامية السعودية لجين عمران.


مواضيع ذات صلة

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

البشملة بين الفوائد والأضرار

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية