ستتفاجئين بفوائد القرفة!

تختلف استعالات القرفة في مجال الطهي، لكنها تمنح دائماً ذات الرائحة والنكهة المميزة في كافة الوصفات، خصوصاً في الحلويات. تعرفي على فوائد القرفة التي تعطيها لجسدك وذلك لتكثري من استعمالها دائماً!

ias

1- مضاد الإلتهابات:

هل يُصاب أطفالك بعوارض برد والتهابات كثيرة؟ إذاً، القليل من الحلويات الغنية أو المشروبات الغنية بالقرفة مثل الشاي أو الدوناتس ستزيد من الأكسدة التي تحارب الإلتهابات.

2- حماية من عواض القلب:

غرام واحد من القرفة ممزوج مع أي مكون آخر، سيخفف من العوارض القلبية لأي جسد وخصوصاً لذوي الأعمار الكبيرة. بالإضافة، الى أن القرفة ستُخفف من نسبة الكوليسترول الموجودة في الدم.

3- وظيفة أفضل للدماغ:

توضح بعض الدراسات أن رائحة القرفة فقط تعزز العمليات المعرفية التي تشغل الدماغ بشكل فعال. فخلاصة واحدة من القرفة في أس نوع من الحلى، المقبلات وغيرها ستمنع خلايا الدماغ من التورم أو السكتة القلبية.

4- التخلص من الدهون:

أنثري القليل من القرفة على وجه الكابتشينو، القهوة أو الكيك في حال كنت من السيدات اللواتي يسعين للتخلص من الدهون من أجسادهن. ستعمل كمية القرفة كل يوم على حرق الدهون بطريقة سريعة جداً!

5- يمنع تسوس الأسنان:

هل تعانين من تسوس أسنان طفلك باستمرار؟ أضيفي القليل من القرفة دائماً الى حلويات طفلك أو اكلاته اليومية لتحدي من التسوس الدائم. كما ستساعد القرفة على الحدّ من أمراض اللثة أيضاً، قدمي لطفلك رولات السينابون الشهية أو كيكة الجزر والقرفة! 


مواضيع ذات صلة

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

اشهر وصفات الحلويات الهندية

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية