ستتفاجئين بفوائد القرفة!

تختلف استعالات القرفة في مجال الطهي، لكنها تمنح دائماً ذات الرائحة والنكهة المميزة في كافة الوصفات، خصوصاً في الحلويات. تعرفي على فوائد القرفة التي تعطيها لجسدك وذلك لتكثري من استعمالها دائماً!

ias

1- مضاد الإلتهابات:

هل يُصاب أطفالك بعوارض برد والتهابات كثيرة؟ إذاً، القليل من الحلويات الغنية أو المشروبات الغنية بالقرفة مثل الشاي أو الدوناتس ستزيد من الأكسدة التي تحارب الإلتهابات.

2- حماية من عواض القلب:

غرام واحد من القرفة ممزوج مع أي مكون آخر، سيخفف من العوارض القلبية لأي جسد وخصوصاً لذوي الأعمار الكبيرة. بالإضافة، الى أن القرفة ستُخفف من نسبة الكوليسترول الموجودة في الدم.

3- وظيفة أفضل للدماغ:

توضح بعض الدراسات أن رائحة القرفة فقط تعزز العمليات المعرفية التي تشغل الدماغ بشكل فعال. فخلاصة واحدة من القرفة في أس نوع من الحلى، المقبلات وغيرها ستمنع خلايا الدماغ من التورم أو السكتة القلبية.

4- التخلص من الدهون:

أنثري القليل من القرفة على وجه الكابتشينو، القهوة أو الكيك في حال كنت من السيدات اللواتي يسعين للتخلص من الدهون من أجسادهن. ستعمل كمية القرفة كل يوم على حرق الدهون بطريقة سريعة جداً!

5- يمنع تسوس الأسنان:

هل تعانين من تسوس أسنان طفلك باستمرار؟ أضيفي القليل من القرفة دائماً الى حلويات طفلك أو اكلاته اليومية لتحدي من التسوس الدائم. كما ستساعد القرفة على الحدّ من أمراض اللثة أيضاً، قدمي لطفلك رولات السينابون الشهية أو كيكة الجزر والقرفة! 


مواضيع ذات صلة

أفضل دقيق لمرضى السكر يمكن تضمينه في نظامهم الغذائي

أفكار عشاء عائلي سهلة وسريعة ولا أشهى

علاج الهبوط بعد شرب القهوة تعرفوا عليه

سرّ طعم حشوة السمبوسة دجاج وصفات رمضانية لذيذة

كيفية خسارة الوزن بسرعة للنساء وبطرق ممتعة

أفضل وجبات فطور لمريض السكر النوع الثاني

أكلات شعبية جنوبية تشتهر بها السعودية تعرفوا على أبرزها

تجربتي مع الكمون للكرش فريدة جربوها

فوائد عصير الأفوكادو للرجل وصفة سحرية!

أشهى أكلات رمضانية بالصور والمقادير جربوها ولن تندموا!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية