الذ 4 وصفات لصواني البطاطس في رمضان!

فوائد البطاطس عديدة ومحبيها كثيرون حتى، خصوصاً في شهر رمضان الكريم. اكتشفي ما يمكنك تحضيره من هذا المكون على شكل صواني لا مثيل لطعمها:

ias

صينية كرات البطاطس:

هذه الوصفة مثالية لعشاق البطاطس الممزوجة بالقشدة والجبن السائح. جهزي الذ حشوة دجاج ثم شكلي البطاطس الى كرات واخبري بعدها الصينية قبل التقديم. سيعشق افراد عائلتك مذاق صينية كرات البطاطس على سفرة رمضان 2018.

صينية بطاطس وباذنجان:

أنا من عشاق الباذنجان وخصوصاً اذا كان ممزوجاً مع البطاطس. وزعي شرائح الباذنجان والبطاطس في صينية ثم غطيها بصلصة البشاميل والجبن المبشور قبل الخبز في الفرن.

صينية البطاطس والخضار:

وزعي البطاطس والخضار في صينية الفرن مثل البازيلاء، الفليفلة، الطماطم، الذرة وغيرها من الخضار اللذيذة. أضيفي صلصة الطماطم أو الكريمة على وجه الصينية قبل الخبز.

صينية البطاطس باللحم:

من ألذ الصواني التي احضرها في شهر رمضان والتي تلقى اعجاب ضيوفي دائماً وعائلتي حتى! حضري حشوة اللحم اللذيذة، نكهيها بالبهارات ثم وزعيها فوق البطاطس. يفضل البعض هرس البطاطس بدلاً عن توزيعها على شكل شرائح او مكعبات، لالا تنسي حتى اضافة صلصة البشاميل اللذيذة والجبن المبشور قبل الخبز.

اتبعي بعد كل هذه الوصفات طريقة سحرية لتنظيف صواني الفرن بلمحة خيالية، اذا كنت ممن يعانين من هذه المشاكل الصعبة خصوصاً في شهر رمضان المتعب والصعب على ربات المنزل والسيدات حتى!


مواضيع ذات صلة

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

فرزنة الطماطم

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية