طبخات سريعة ولذيذة بالدجاج

لسفرة غنية خلال عزومات الغداء والعشاء، لا بد من تقديم أطباق شهية بالدجاج ‏سيعشقها الضيوف والأطفال على حد سواء. إذا كنت تستقبلين ضيوف مفاجئين أو ‏بكل بساطة ترغبين بتقديم طبق لذيذ وليس لديك الوقت الكافي لتحضيره، تعرفي من ‏موقع أطيب طبخةعلى طبخات سريعة ولذيذة بالدجاج ستنال إعجاب الجميع!‏

ias

‏ دجاج مشوي بالقصدير

إن طريقة الدجاج المشوي بالقصدير سهلة جداً وسريعة لدرجة أنه يمكنك تحضيرها وتقديمها خلال 35 دقيقة فقط. كما أنها الطبق الرئيسي المثالي إلى جانب صلصة ثومية بالبقدونس والبطاطس المقلية المقرمشة. 

‏ دجاج بالكاري بالزبادي

لسفرة مستوحاة من المطبخ الهندي، لا بد من تقديم الكاري. فكيف لو كان بالدجاج؟ حضري طبق دجاج بالكاري بالزبادي خلال 35 دقيقة وقدميه إلى جانب خبز نان هندي وسلطة الرايتا بالزبادي. طعمه لا يقاوم ونكهاته الشهية لن ينساها أحد!

‏ ستيك دجاج بصلصة المشروم

من منا الا يحب صلصة المشروم الكريمية إلى جانب ستيك دجاج طري ولذيذ؟ قدمي طبق ستيك دجاج بصلصة المشروم خلال 30 دقيقة وراقبي إعجاب ضيوفك وأطفالك بنكهات هذا الطبق المميزة والغنية.

‏ ناجتس الدجاج

أنت بحاجة إلى 30 دقيقة فقط لتحضير ناجتس الدجاج المقرمش واللذيذ لتقدميه على سفرة الغداء أو العشاء. سيعشق أطفالك هذا الطبق إلى جانب الكتشاب أو صلصة المايونيز والبطاطس المقلية المقرمشة وسلطة الكولسلو المنعشة.


مواضيع ذات صلة

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

أطباق عراقية فخمة مثالية للعزومات

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية