أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

ثبّتي الكريمة المخفوقة وزيّني بها حلوياتك بخطوات سهلة!

كب كيك بالصور

هل جرّبت يوماً تزيين وجه حلوياتك بالكريمة المخفوقة ولك سرعان ما هبطت الزينة وأفسد شكلها؟ الحل لدينا! تابعينا في ما يلي وتعرّفي مع أطيب طبخة على الحل المناسب لمشكلتك.

1- التحضير:

لتحضير الكريمة المخفوقة المثالية، عليك التأكّد من أن الكريمة وكل أدوات الخفاقة باردة تماماً حتى أننا ننصحك بإدخال الوعاء الذي تستخدمينه إلى الثلاجة قبل التحضير. أما الخفق على سرعة مرتفعة فضروري حتماً لتحصلي على أفضل النتائج. تذكّري سيدتي أنه عند تحضير الكريمة المخفوقة من الأفضل أن تختاري الكريمة الكاملة الدسم.

2- التثبيت:

هناك 3 مكوّنات مختلفة يمكنك إضافتها على كوب من الكريمة المخفوقة لتثبتيها وهي:

  • الحليب: أضيفي ملعقتين كبيرتين من الحليب المجفف على الكريمة واخفقيها لـ5 دقائق إضافية حتى تتداخل المكوّنات. يفضّل إستخدام الحليب الخالي من الدسم لنتيجة أفضل!

  • جبن الماسكاربوني: أنت بحاجة إلى نصف كوب من هذا الجبن. أضيفيه إلى الكريمة المخفوقة واخلطي بواسطة الملوق من الأسفل نحو الأعلى حتى تتجانس المكوّنات.

  • المارشميلو: ذوّبي حبّتين من المارشميلو في المايكرويف لـ5 ثوان، أتركيها حتى تبرد قليلاً ثمّ أضيفيها إلى الكريمة. لا تنسي التقليب جيداً حتى يتوزّع المارشميلو بالتساوي.

3- الإستخدام:

بعد تثبيت الكريمة، يمكنك إستخدام بعض القطرات من ملوّن الطعام باللون الذي ترغبين به والخلط من جديد. بعد ذلك، إملأي كيس الحلويات وزيّني به وجه الكيك أو الكب كيك بحسب رغبتك.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟