خطوات سهلة وسريعة لتحضير الكروتون في المنزل!

الكروتون هو قطع من الخبز المحمّص في الفرن ويقدّم على وجه السلطة أو الحساء لإضافة مذاقاً شهياً على الطبق. مع العلم أن بإمكانك شراءه من السوق، إلا أن بإمكانك تحضيره بنفسك في المنزل متبعةً الخطوات التالية التي نقدمها لك من موقع اطيب طبخة. تابعينا في ما يلي:

ias

1- أي خبز أختار؟
يفضّل إستخدام خبز الباغيت الذي مرّ على خبزه بضعة أيام. في الواقع، تحضير الكروتون هو الطريقة المثالية لتتخلّصي من فتات الخبز المتبقي لديك!

2- هل يجب تقطيع الأطراف؟
القرار يعود لك. ولكن إعرفي أن للأطراف مذاق مميز يظهر عند التحميص أكثر فيعطي طبقك مذاقاً ولا أشهى!

3- ماذا عن الشكل والحجم؟
هنا أيضاً يعوج الأمر لك. فكّري بطريقة إستخدامك للكروتون وقطّعي الخبز على هذا الأساس. الكروتون الفرنسي الكلاسيكي يقطّع رفيعاً ويضاف على وجه الحساء أو تحت قطع الستيك. أما سكان أميريكا فمعتادون على مكعبات الكروتون المماثلة.

4- الزبدة و زيت الزيتون؟
لكل منهما استخدامه الخاص. فإذا كنت تحضرين الكروتون للسلطة، يفضّل أن تقلّبيه بزيت الزيتون أما إذا كنت ستقدّمينه إلى جانب الشوربة الكريمية فيفضّل إستخدام الزبدة. من الجدير الذكر أن الزبدة تحترق بسرعة لذلك لا بد ان تراقبي الفرن عن كثب عند التحميص.

5- كيف أنكّه الكروتون؟  لكل منا ذوقه في التنكيه! يمكتك أن تضيفي على سبيل المثال رشة من الأعشاب، القليل من الثوم البودرة أو رشة من جبن البارميزان.    


مواضيع ذات صلة

بين البلح والتمر؛ أيهما صحي أكثر؟

كم سعرة حرارية في البروكولي؟

الفرق بين الملح العضوي والملح العادي

هل الباذنجان يزيد الوزن؟

هل للمشروبات الغازية فوائد صحية؟

سر الحصول على دجاج مشوي طري من الشيف عمر

هل فعلًا طهي المأكولات بزيت الزيتون مضر؟

أهمية الفوسفور للجسم وابرز المكونات التي تتضمنه

أفضل الأوقات لشرب الماء!

حلويات بالشعيرية الباكستانية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية