أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

3 طرق جديدة لتحميص خبز الفتوش كالمطاعم

طريقة تحميص خبز الفتوش

يعتبر الفتوش من أساسيات سفرة رمضان ومن السلطات الأكثر تحضيرا لأنه يحتوي على أشهى الخضروات الطازجة والصوص الشهي الخاص به، اليك الطرق المختلفة لتزيين الفتوش من خلال أفكار تحميص، قلي الخبز وتتبيله لتحصلي على طبق فتوش صحي وشهي.

الخبز على شكل دوائر:

افردي رغيف الخبز اللبناني، رشي القليل من السماق وزيت الزيتون ثم لفيه على شكل رول وقطعيه الى دوائر. ضعي هذه الدوائر في صينية، حاولي لصقها ببعضها لتحافظي على الشكل المطلوب وضعيها في الفرن. يمكنك اضافة القليل من الزيت بعد ترتيبها في الصينية للحصول على قرمشة الخبز المقلي.

طريقة تحميص خبز الفتوش

الخبز على شكل وعاء:

ضعي رغيف الخبز اللبناني في وعاء دائري الشكل صالح لحرارة الفرن العالية، ضعي القليل من زيت الزيتون على سطح الوعاء وحاولي تثبيت أطرافه قدر المستطاع لتحصلي على شكل الوعاء المطلوب. أضيفي المزيد من زيت الزيتون للحصول على قرمشة اضافية. قدمي الفتوش مباشرةً في الخبز المحمص عندما تريدين تناوله.

طريقة تحميص خبز الفتوش

الخبز المقلي على شكل مكعبات:

قطعي الخبز إلى مكعبات صغيرة أو كبيرة حسب رغبتك ثم ادهنيها بـزيت الزيتون. نكهي مكعبات الخبز بالثوم البودرة، والأوريغانو، أو الزعتر، أو الريحان. ثم ضعيها في صينية وأدخليها إلى الفرن حتّى تتحمص. يمكنك قلي مكعبات الخبز في الزيت الساخن بدلا من تحميصها في الفرن ولكن تأكدي من ازالتها في الوقت المناسب لتجنب حرقها.

التعليقات