تفادي اخطاء خبز البراونيز بهذه الطرق لتمنعي فشله

قد يكون صنع صينية براونيز فاشلة من اسوأ ما يحدث لك خلال نهارك، يعود هذا الفشل لاسباب لا تعرفين اهميتها بالنسبة للنتيجة النهائية التي تحصلين عليها. سنقدم لك الاخطاء التي تقومين بها عند خبز البراونيز والتي تقول الكلمة النهائية بنجاحها او فشلها تعرفي عليها.

ias

الوقت الذي تقضيه صينية البراونيز في الفرن من اهم عوامل نجاحها، لن تستطيعي ان تعرفي ما اذا كان داخلها ناضج بالكامل حتى ولو كانت الاطراف واضحة الجفاف. لضمان جفاف وسط البراونيز قومي بتدوير الصينية بشكل مستمر اثناء خبزها لان كل فرن يحتوي على بقع ساخنة ومنها باردة داخله، بهذه الطريقة ستضمنين ان البراونيز ستخبز بالتساوي.

الحيلة الثانية لمعرفة ما اذا كانت صينية البراونيز قد وصلت الى مرحلة النضوج من الداخل ستبدأ الشقوق الاولى بالظهور على سطح الصينية وسيصبح سطحها لامعا ومجهزا.

لاختيار المكونات اهمية كبرى ايضا، اختيار مسحوق الكاكاو مع الزبدة بدرجة حرارة الغرفة افضل من استعمال الواح الشوكولاته المذوبة التي تحتوي على زبدة بداخلها، لان هذه الاخيرة بمجرد ان تبرد بعد عملية الخبز فهي ستعطيك براونيز جافة وقاسية غير شهية.

اذا كنت ترغبين بصناعة براونيز محشية بالمكسرات مثلا وتلاحظين ان البراونيز المحشية تفقد من طعم الشوكولاته داخلها، للمحافظة على طعم الشوكولاته وتقويته زيدي ملعقة من القهوة الى مزيج البراونيز فهي كفيلة بزيادة نكهة الشوكولاته.

زيدي صوص الشوكولاته على وجه البراونيز لاشهى حلى.


مواضيع ذات صلة

حضّروا بـ10 دقائق فقط ألذ وصفة بالكوسا بدون قلي!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية