طريقة سهلة لتحميص بذور اليقطين في الميكرويف

نقدّم لكم من موقعنا طريقة سهلة لتحميص بذور اليقطين في الميكرويف. إذا كنتم من محبي بذور اليقطين فحضّروه في المنزل بخطوات سهلة.

ias

بذور اليقطين هي وجبة خفيفة مثالية يمكن استخدامها مع السلطات أو الحساء. بعد تنظيف ثمرة اليقطين من الداخل فإن تحضير البذور المحمّصة بأسرع وقت ممكن هو أول ما ترغبون به. إذا إستخدمتم الفرن فيمكن لهذه البذور أن تحترق بسهولة إذا لم تراقبوها وتحركوها بإستمرار. لذلك فإن الحلّ الأمثل هو الميكرويف. كل ما تحتاجون إليه هو القليل من الزيت والتوابل وبضع دقائق، ويمكنكم الحصول على بذور اليقطين اللذيذة والدافئة.

كيفية تحضير بذور اليقطين المحمصة في الميكرويف:

  طريقة سهلة لتحميص بذور اليقطين في الميكرويف

تأكدوا من تنظيف بذور اليقطين بشكل صحيح قبل التحميص. إغسلوا البذور بالماء للتخلص من لب القرع الخيطي عن البذور. بعد نقع البذور وتنظيفها، تأكدوا من تجفيفها. تأكدوا من وضع البذور مع القليل الزيت قبل وضعها في الميكروويف. لن يساعد ذلك في تحمير البذور فحسب، بل سيساعد في إبراز النكهة القوية التي ستحصلون عليها من خلال طريقة التحميص البطيئة. يمكنكم أيضًا الاستغناء عن الزيت ووضع البذور في سائل آخر، مثل عصير الليمون، للحصول على نكهة حمضية. قوموا بتمليح البذور وتتبيلها حسب رغبتكم، ثم تصبح جاهزة للميكروويف.

ابدأوا بتسخين البذور في الميكروويف لمدة دقيقتين. بعد ذلك، تحققوا من أن البذور قد تحولت إلى اللون البني وحركوها لتحميصها بشكل متساوي. إذا لم تكن البذور جاهزة بعد، يمكنكم وضعها في الميكروويف لمدة دقيقة إضافية في كل مرة حتى تصبح ذهبية اللون.

إكتشفوا ما هي فوائد بذور القرع للجسم.


مواضيع ذات صلة

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

هل تعانون من الأرق؟ النظام الغذائي الخاص بكم قد يكون السبب

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية