طريقة عمل الشوربة الحارقه للدهون وطريقة الرجيم معها لمدة أسبوع

تعرفي على طريقة عمل الشوربة الحارقه للدهون وطريقة الرجيم معها لمدة أسبوع من موقع اطيب طبخة اذا كنت تحاولين خسارة الوزن بشكل سريع وصحي دون ان تخسري المغذيات الأساسية لجسمك!

ias

إن نظام الـ7 أيام هو من أفضل الوسائل لحرق الدهون الزائدة على اساس حرق سعرات حرارية أكثر من تلك التي تستهلكينها. هو يعمل إذاً على تنظيف الجسم منالسموم حتى تشعري بالخفة والراحة وتخسري ما يعادل 6.5 الى 7.7 كيلوغرامات في اليوم السابع. يمكنك اتباع هذا النظام بدون حدود شرط أن ترتاحي يومين بين كل فترة وأخرى. إليك إذاً طريقة عمل الشوربة الحارقه للدهون وطريقة الرجيم معها لمدة أسبوع.

طريقة عمل الشوربة الحارقة للدهون

إن شوربة حرق الدهون من أكثر الوصفات الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تحارب الإلتهابات في الجسم. إليك طريقة تحضيرها بالفيديو!

طريقة رجيم الشوربة الحارقه للدهون لمدة أسبوع

يمكنك تناول هذه الشوربة في أي وقت لكن تجنبي تناولها بمفردها إذ أن هذه الخطوة تؤدي إلى سوء تغذية. تعرفي على النظام الذي يجب أن تتبعيه حتى تنجحي في خسارة الوزن المطلوب.

اليوم الأول

في اليوم الأول، يمكنك تناول الشوربة بالإضافة إلى كل أنواع الفاكهة إلا الموز، البطيخ والشمام. يمكنك أيضاً تناول الشاي أو القهوه ولكن بدون سكر . إبتعدي عن تناول المشروبات الغازية ولا تنسي شرب كميات كبيرة من الماء أي 2 لتر على الأقلّ.

اليوم الثاني

في هذ اليوم، يمكنك تناول الشوربة بالإضافة إلى الكميات التي ترغبين بها من الخضار نيئة كانت أم مطبوخة. حاولي اختيار الخضار الورقية، وابتعدي عن تناول البقول. يمكنك أن تكافئي نفسك في المساء وتتناولي حبة بطاطس مشوية مع الزبدة على العشاء.

اليوم الثالث

في اليوم الثالث، تناولي الكمية التب ترغبين بها من الفواكه و الخضار إضافة إلى الشوربة لك أحرصي على عدم تناول البطاطس.

اليوم الرابع

لأن جسمك يحتاج إلى البوتاسيوم والنشويات، يمكنك تناول حتى 8 حبات موز والكمية التي ترغبين بها من الحليب الخالي من الدسم والشوربة.

اليوم الخامس

يحتاج جسمك إلى البروتين حتى تحافظي على نظام غذائي صحي. في هذا اليوم، يمكنك تناول حتى 500 غرام من لحم البقر و6 حبات طماطم. تناولي الشوربة مرة واحدة على الأقلّ في هذا اليوم.

اليوم السادس

في هذا اليوم، يمكنك تناول اللحم والخضار قدر المستطاع. يمكنك تناول حتى 600 غرام من الستيك إلى جانب الخضار الورقية وبالطبع لا تنسي تناول الشوربة الحارقة للدهون مرة واحدة على الأقلّ.

اليوم السابع

إذا اشتقت لتناول الأرز، يمكنك تناوله في اليوم السابع شرط أن يكون أسمر. تناوليه مع عصير الفواكه الخالي من السكر بالإضافة إلى الخضار والشوربة الحارقة للدهون.

ملاحظات:

  • إبتعدي عن تناول الخبز، المقالي والمشروبات الغنية بالسكر في هذه الفترة.
  • يمكنك تناول الشوربة الحارقة للدهون في أي وقت عندما تشعرين بالجوع.
  • يمكنك استبدال اللحم بالدجاج المشوي بحسب الرغبة في الأيام التي تسمح لك بتناول البروتين.
  • حاولي ممارسة رياضة المشي لـ30 دقيقة على الأقلّ كلّ يوم.


مواضيع ذات صلة

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

أطباق عراقية فخمة مثالية للعزومات

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية