طريقة عمل صوص الشوكولاتة للكيكة بـ5 وصفات مختلفة

تضيف صلصة الشوكولاتة نكهة مميزة للكيك. حتى تحصلي على مذاق غني لا يقاوم. لكن إذا لم تتوفّر لديك لا تقلقي. فالحلّ في مطبخك! تعلمي من موقع أطيب طبخة طريقة عمل صوص الشوكولاتة للكيكة بـ5 وصفات مختلفة حتى تدهشي عائلتك وضيوفك بنكهة منزلية تشبه الجاهز.

ias

صوص شوكولاته سهل وسريع

خلال 20 دقيقة فقط، حضري صوص شوكولاته سهل وسريع غني بالقشطة والكاكاو البودرة بدون خلاط. يمكنك أيضاً دهن الصلصة على ورق سندويش وإدخالها إلى الفريزر حتى تجمد ونزيّني بها الكيك!

صوص الشوكولاتة بالكاكاو البودرة

باستخدام 4 مكونات فقط وخلال 25 دقيقة، حضري اشهىصوص شوكولاتة بالكاكاو البودرة وادهنيها على وجه الكيك بالبرتقال السهل والسريع. إن مزيج حموضة البرتقال وحلاوة الشوكولاتة سيضيف إلى الحلى نكهة لا تقاوم.

صلصة الشوكولاتة للكيك بمكونين

نعم! يمكنك تحضير صلصة الشوكولاتة للكيك بمكونين فقط وبـ3 خطوات بسيطة خلال 15 دقيقة ودون أي مجهود! حضريها مسبقاً ولستخدميها ليس فقط للكيك بل بل للكريب والبان كيك أيضاً.

كريمة الشوكولاته السوداء

إذا كنت عاشقة للشوكولاتة السوداء، لا تترددي في تحضير كريمة الشوكولاته لتغطية الكيك! يمكنك الإستغناء عن السكر للتخفيف من المذاق الحلو بحسب الرغبة.

صوص الشوكولاتة بالكاكاو الخام

إذا توفرت لديك كمية من الكاكاو الخام، إستخدميها لتحضير صوص الشوكولاتة بالكاكاو الخام خلال 15 دقيقة فقط. ستتداخل نكهات الكاكاو وشراب القيقب لتشكّل مذاقاً رائعاً وقواماً فاخراً لا يليق سوى بكيكتك. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

أبرز فوائد الشعير المطحون

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

افضل العصائر الطبيعية للجسم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية