بالفيديو: طفلة تتعلم المشي بمساعدة البطاطس المقلية!

البطاطس المقلية هي الصديق الدائم على كل السفرات، وتكاد لا تكتمل العزومات من دونها. هي من الأطعمة المفضلة عند الصغار والكبار، وحتى عند الأطفال! نشرت قناة يوتيوب فيديو يظهر طفلة صغيرة تتعلم المشي للمرة الأولى مع والدها بطريقةٍ ذكية جدًا. فكيف نجح الوالد بتعليم ابنته المشي خلال دقائق قليلة فقط؟

ias

نرى في الفيديو والد الطفلة يمسك حبة من البطاطس المقلية، بينما الطفلة تأخذ خطواتها الأولى لتصل إلى البطاطس. ويظهر على وجه الطفلة الفرح وهي تنظر إلى البطاطس المقلية، وهي النظرة نفسها التي تظهر علينا كلما رأينا هذا الطبق الشهي! تأخذ الطفلة بضع خطواتٍ ثم تسقط، لتعود وتقف بمساعدة والدها السعيد جدًا برؤية طفلته تتعلم المشي. تسقط مرة أخرى، لكن من الواضح أنها لم تكترث للموضوع وتقوم بمجهودٍ إضافيٍ حتى تصل إلى البطاطس المقلية. فما هو السر وراء هذا الطبق الذي يكاد لا يقدر أحد على مقاومته؟ تعلمي تحضير البطاطس المقلية المقرمشة والذهبية بهذه النصائح من أطيب طبخة، واستخدميها لتعليم أولادك المشي!

لا نرى في المقطع إذا تناولت الطفلة البطاطس المقلية، لكن نأمل أنها حصلت على مكافأة إثر المجهود الكبير الذي قدمته. هل استخدمت طريقة ممثالة لتعليم أولادك المشي؟ شاركينا رأيك بهذا المقطع الظريف.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: طفلان اختبآ في السوبرماركت وحققا حلمنا كلنا!

مصدر الفيديو: قناة يوتيوب Storyful Rights Management


مواضيع ذات صلة

الأطعمة المعالَجة تؤدي إلى تراجع مستوى الإدراك بحسب أحدث الدراسات

5 تغيرات صحية مهمة في حال تناولكم اللوز يوميًا

أسرار نجاح الدونات مثل أشهر المخابز!

أسهل الخطوات لحفظ الثوم بدون تقشير لأطول فترة 

أسهل وأسرع طريقة لسلق البروكولي

5 خطوات لتنظيف المطبخ بعمق

6 خطوات لخسارة الوزن تغنيكم عن تعداد السعرات

فوائد التمر للغدة الدرقية قد تغير حياتكم

سر نجاح خبز التورتيلا لنتيجة مثل المخابز

مكوّن منزلي يضمن نظافة شفاط المطبخ بسهولة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية