هل تجرؤين على تناول عجينة الكوكيز النيئة؟

ماذا لو قلنا لك أنه تمّ إفتتاح مقهى جديد في مدينة نيو يورك الأميركية مختص بتقديم عجينة الكوكيز النيئة لزبائنه؟ إليك كل التفاصيل من موقع اطيب طبخة.

ias

يدعى المقهى “Cookie Dō” – وهو اختصار لكلمة عجينة كوكيز في اللغة الانجليزية – ويحضر عجينة الكوكيز النيئة والتي يمكن تناولها بدون اي خطر على الصحة لأن البيض المستخدم فيها مبستر أي خال من اي بكتيريا (مثل السلمونيلا).

قائمة الطعام هي تماماً ما يحلم به اي عاشق للكوكيز ويتضمّن 12 نكهة مختلفة نذكر منها: حبيبات الشوكولاتة، خليط الكيك، بسكويت السكر، خليط البراونيز وشوكولاتة النوتيلا.

وبحسب التعليقات الكثيرة والمتعددة حول هذا المقهى، إذا زرت مدينة نيو يورك لا بد ان تجربي الكوكيز بالتوتيلا لأنها الأفضل! هذا ليس كل ما يقدّمه المقهى بل يحضّر حلويات متعددة أيضاً كلها باستخدام العجينة مثل الكب كيك المحشو بالنوتيلا، سندويشات الكوكيز والايس كريم وميلك شيك الكوكيز.

يمكنك مشاهدة العمال يحضّرون هذه العجينة مباشرةً أمامك إلا أنه إذا أردت تذوّقها لا بد أن تقصدي المكان باكراً جداً لأن مدة الانتظار قد تصل إلى أكثر من ساعتين.

ما رأيك بهذا المقهى الجديد؟ هل ستجربينه أم أنك تخافين من البيض النيء؟ نحن في أسرة أطيب طبخة أحببنا الفكرة وقد نجربها قريباً! شاركينا رأيك في خانة التعليقات!

مصدر الصور: موقع yelp


مواضيع ذات صلة

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

ابرز نكهات بسكويت اوريو

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

في اليوم الوطني الإماراتي، إليكم 11 مطعماً لتحتفلوا بالمناسبة!

منتخب المكسيك يطالب بتناول الأطباق السعودية قبل المباراة لهذه الاسباب

فرزنة الطماطم

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

البيك يحطّ في قطر ومعدّل انتظار الطلب 50 دقيقة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية