هكذا تستخدمين عجينة واحدة لـ4 معجنات رمضانيه!

ما رأيك لو قلنا لك أن عجينة واحدة فقط قادرة على توفير وقت التحضير وابتكار مجموعة كبيرة من الفطائر والمعجنات دون أن تحتاجي إلى تعديلها؟ إذا بدأت بتحضير المطبخ لرمضان 2019 مثل صديقتنا فرح، سنريك كيف تستخدمين عجينة واحدة لـ4 معجنات رمضانيه! حضري معجناتك المفضلة اليوم واحتفظي بها حتى وقت استخدامها خلال شهر رمضان.

ias

العجينة السحرية: عجينة العشر دقائق!

بمجرد أن تتقني عجينة العشر دقائق للمعجنات لن تستغني عنها طوال حياتك! فهي بسيطة، هشة ولذيذة، كما يمكنك تحضير كمية كبيرة منها حتى تستخدميها في تشكيل مجموعة كبيرة من المعجنات.

الوصفات التي يمكنك تحضيرها بعجينة العشر دقائق:

خلية النحل

إن طريقة عمل الخلية بعجينة العشر دقائق سهلة وسريعة ويمكنك تحضيرها مسبقاً بالحشوة (أو الحشوات) المفضلة لديك لتحتفظي بها في الفريزر حتى يحين استخدامها خلال شهر رمضان المبارك.

البيتزا

تعتبر البيتزا من الأطباق المفضلة لدى الأطفال وما من فرحة تضاهي مشاهدة أطفالك وهم يستمتعون بتناول هذا الطبق اللذيذ على وجبة الإفطار. استخدمي عجينة العشر دقائق للبيتزا، أضيفي مكوناتك المفضلة وأدخليها إلى فرن محمى مسبقاً حتى تنضج نصف نضج. غلّفيها بورق نايلون بعد أن تبرد وأدخليها إلى الفريزر. إخبزيها خلال شهر رمضان وادعيلنا!

الفطائر

إن عجينة العشر دقائق للفطاير مثالية لتحضري مجموعة متنوعة من المعجنات مثل فطائر الجبن أو السبانخ بالفرن، المنيني مناقيش وحتى الصفيحة الغنية باللحم! إفردي قطع الفطائر على صينية الفرن وغلّفيها بورق نايلون أو كيس مخصص للفريزر لتحتفظي بها في الفريزر حتى حلول رمضان.

السينابون

نعم يمكنك تحضير السينابون بعجينة العشر دقائق وتفريزه لفترة شهر! حضري العجينة، افرديها وشكّليها حتى تحصلي على رول وكأنك ستخبزين السينابون اليوم. بعد ذلك، ضعيها في صينية الفرن وغلّفيها بورق نايلون أو داخل كيس. إحتفظي بها في الفريزر حتى موعد الإستخدام. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

الأسباب وراء إلتصاق المأكولات بالمقلاة

أكلات سعودية سهلة التحضير

اجعلوا المانجو ينضج خلال 5 ثوانٍ فقط

بهارات لا يمكن الاستغناء عنها في المطبخ السعودي

4 طرق سهلة وسريعة لطهي البيض في الميكرويف!

اكتشفوا ما سيحدث لكم ان تناولتم حبة أفوكادو يومياً

طريقة تنظيف البطاطس بالإسفنجة

مأكولات يُمنع وضعها في الميكرويف منعًا باتًا

أفضل فاكهة لتنظيف الرئتين من السموم

أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لصحة جيدة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية