عالجي الصداع النصفي بهذه الاعشاب فقط!

هل أنت من السيدات اللواتي يعانين من الصداع النصفي وتفضلين معالجته بعيداً عن الأدوية؟ تعرفي معنا إذاً على أصول علاج الصداع باستعمال بعض الأعشاب.

ias

1- الفانيليا:
تساعد نبتة الفانيليا على الحد من الصداع النصفي خصوصاً في حالات الدرجة القصوة كونها تحتوي على الحمض الساليسيليك والكومارين. إستعملي عيدان الفانيليا في تحضير اكلات عديدة او يمكنك غليها في الماء.

2- النعناع: يحتوي النعناع على نسبة عالية من حمض الساليسيليك، الذي يساعد على الحد من الصداع الحاد. إستعملي النعناع في عدة اكلات وحلويات لتستفيدي من فوائده العديدة على الصحة غير الصداع حتى!

3- إكليل الجبل:
كوبان من إكليل الجبل المغلي بالماء يومياً سيخفف من آلام وجع الرأس الحاد! يساعد هذا المكون على استرخاء الجسد بحيث ترتخي كل الأعضاء، احرصي على استعمال رأس عيدان الإكليل فقط.

4- البابونج:
تعتبر أغلبية السيدات أن استعمالات البابونج تنحصر في الحد من آلام المعدة فقط، نسبة الى عادات قديمة. لكن العكس صحيح، إذ أن غلي البابونج يومياً في كوب من الماء يعتبر دواء للصداع النصفي.

5- اللافندر:
تساعد نبتة اللافندر على تهدئة الجسم بالكامل خصوصا في حالات الاوجاع الحادة. إستعملي زيت اللافندر على جيبنك ورأسك لتتخلصي من الوجع بسرعة فائقة. حضري وصفات عديدة حتى غنية بهذا المكون اللذيذ الطعم مثل البسكويت بالبرتقال واللافندر او السحلب بنكهة اللافندر المميزة، بالإضافة الى وصفات عديدة لا مثيل لطعمها!


مواضيع ذات صلة

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

اكلات يمنية مشهورة تعرفوا على ابرزها

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

أطباق عراقية فخمة مثالية للعزومات

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية