عالجي الصداع النصفي بهذه الاعشاب فقط!

هل أنت من السيدات اللواتي يعانين من الصداع النصفي وتفضلين معالجته بعيداً عن الأدوية؟ تعرفي معنا إذاً على أصول علاج الصداع باستعمال بعض الأعشاب.

ias

1- الفانيليا:
تساعد نبتة الفانيليا على الحد من الصداع النصفي خصوصاً في حالات الدرجة القصوة كونها تحتوي على الحمض الساليسيليك والكومارين. إستعملي عيدان الفانيليا في تحضير اكلات عديدة او يمكنك غليها في الماء.

2- النعناع: يحتوي النعناع على نسبة عالية من حمض الساليسيليك، الذي يساعد على الحد من الصداع الحاد. إستعملي النعناع في عدة اكلات وحلويات لتستفيدي من فوائده العديدة على الصحة غير الصداع حتى!

3- إكليل الجبل:
كوبان من إكليل الجبل المغلي بالماء يومياً سيخفف من آلام وجع الرأس الحاد! يساعد هذا المكون على استرخاء الجسد بحيث ترتخي كل الأعضاء، احرصي على استعمال رأس عيدان الإكليل فقط.

4- البابونج:
تعتبر أغلبية السيدات أن استعمالات البابونج تنحصر في الحد من آلام المعدة فقط، نسبة الى عادات قديمة. لكن العكس صحيح، إذ أن غلي البابونج يومياً في كوب من الماء يعتبر دواء للصداع النصفي.

5- اللافندر:
تساعد نبتة اللافندر على تهدئة الجسم بالكامل خصوصا في حالات الاوجاع الحادة. إستعملي زيت اللافندر على جيبنك ورأسك لتتخلصي من الوجع بسرعة فائقة. حضري وصفات عديدة حتى غنية بهذا المكون اللذيذ الطعم مثل البسكويت بالبرتقال واللافندر او السحلب بنكهة اللافندر المميزة، بالإضافة الى وصفات عديدة لا مثيل لطعمها!


مواضيع ذات صلة

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

فرزنة الطماطم

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية