5 وصفات صلصة بيتزا سهلة

كثيرة هي الطرق المتبعة لتحضير صلصة البيتزا، فلكل ربّة منزل طريقة تختلف بحسب توفر المكونات والوقت وحتى المزاج! لذا سنعرفك من موقع أطيب طبخة على أسهل وأشهى وصفات الصلصات لتحصلي في كل مرة على بيتزا ولا أشهى بأقل وقت ممكن، تفقديها الان!

ias

1- الوصفة الأولى 

إذا كنت تريدين أن تحصلي على مذاق البيتزا الجاهزة، ننصحك أن تحضري صلصة بيتزا هت، هي محضرة بالطماطم المعلبة ومنكهة بالاوريغانو، الحبق، الزعتر والثوم البودرة. تكفي كمية المقادير لتحضير 2 بيتزا. وصفة تستحق التجربة، أعديها الان!

2- الوصفة الثانية 

هذه الوصفة محضرة بالطماطم الطبيعية المفرومة، هي غنية الطعم لأنها تحتوي على البصل والفليفلة الحمراء. لا تتركي الفليفلة الحمراء تنضج تماماً حتى تبقى مقرمشة. احصلي على الوصفة الكاملة هنا.

3- الوصفة الثالثة 

ستنال هذه الوصفة حتماً اعجابك، فلقد تم طحن الزيتون الأخضر والأسود ثم تم اضافتهما إلى الصلصة لاضفاء نكهة ولا أشهى. لا داعي أن تضيفي الزيتون عند إعداد بيتزا الروبيان.

4- الوصفة الرابعة 

تختلف هذه الوصفة عن البقية بطريقة العمل حيث أنه يوضع كل من البصل والثوم بالكامل ويتم التخلص منهما لاحقاً عندما تغلي وتكثف الصلصة. يمكنك استعمال صلصة البيتزا هذه لتحضير معكرونة بالصلصة الحمراء.

5- الوصفة الخامسة

لم يتم استخدام الطماطم في هذه الوصفة بل كمية كبيرة من المعجون المذوب في الماء. هي مناسبة إذا كنت على عجلة من أمرك. الوصفة الكاملة هنا.


مواضيع ذات صلة

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

أبرز فوائد الشعير المطحون

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

افضل العصائر الطبيعية للجسم

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

إشتركي بنشرتنا الإخبارية